Menu

شاموسكا: لم أتعرف على قدرات اللاعبين بعدُ ولدينا الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء

«أهدرنا فرصًا محققة في المباراة»

أرجع البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني لفريق الهلال، هزيمة فريقه أمام التعاون في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان
شاموسكا: لم أتعرف على قدرات اللاعبين بعدُ ولدينا الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء
  • 1086
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أرجع البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني لفريق الهلال، هزيمة فريقه أمام التعاون في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ إلى عدة عوامل رئيسية.

وتُعد هذه المباراة هي الأولى لشاموسكا في القيادة الفنية للهلال، بعدما تعاقدت معه إدارة «الزعيم» منذ يومين، بعد استعارته من الفيصلي حتى نهاية الموسم لخلافة الكرواتي زوران ماميتش الذي أقيل لتراجع النتائج.

وأشار شاموسكا -في المؤتمر الصحفي عقب المباراة- إلى أنه تولى تدريب الفريق منذ 48 ساعة فقط، والفترة لم تكن كافية من أجل التعرف على قدرات اللاعبين، مضيفًا: «أهدرنا العديد من الفرص المحققة للتسجيل أمام مرمى التعاون، ولم نستفد منها، كما أن اللاعبين يعانون من حالة إجهاد واضحة».

وأكد المدير الفني للهلال أن الفترة المقبلة ستكون كافية لمعالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة التعاون بالدوري، لافتًا إلى أن المباراة القادمة للهلال تقام بعد أسبوع من الآن.

وخسر الهلال من نظيره التعاون بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل «الزعيم» في رد اعتباره أمام التعاون، بعد أن أطاح به الأخير من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالتغلب عليه بخماسية نظيفة، في نصف نهائي البطولة، الخميس الماضي.

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده من النقاط إلى 52 في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية المحترفين، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 63 في المركز الثاني، تاركًا الصدارة للنصر بـ64 نقطة.

ويتبقى للهلال مباراتان فقط في الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الاتفاق ثم الشباب. أما منافسه على لقب الدوري النصر، فيواجه فريقَي الحزم والباطن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك