Menu


ترامب يطمئن على صحة أمير الكويت: أتطلع للقائكم في الوقت المناسب

استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين

تلقى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، بمقر إقامته في نيويورك، اتصالًا هاتفيًّا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اطمأن خلاله على صحته. وتناول الاتصال العلا
ترامب يطمئن على صحة أمير الكويت: أتطلع للقائكم في الوقت المناسب
  • 1911
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، بمقر إقامته في نيويورك، اتصالًا هاتفيًّا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اطمأن خلاله على صحته.

وتناول الاتصال العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين في ظل شراكتهما الاستراتيجية، وأبدى ترامب ترحيبه بلقاء أمير الكويت في الوقت الذي يراه مناسبًا، وتمنى له دوام الصحة ولدولة الكويت كل التقدم والازدهار، وفقًا لصحيفة الأنباء الكويتية.  

وجدد أمير الكويت للرئيس الأمريكي الدعوة لزيارة رسمية للكويت ليحل ضيفًا مكرَّمًا وصديقًا عزيزًا على الكويت، متطلعًا تلبية هذه الدعوة في المستقبل القريب، راجيًا له موفور الصحة والعافية وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق كل الرقي والازدهار.

ودخل أمير الكويت، يوم الثامن من سبتمبر الماضي، أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الفحوصات الطبية، وفي وقت لاحق، أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالًا هاتفيًّا، بأخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت؛ للاطمئنان على صحته خلال استكماله للفحوصات الطبية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك