Menu


كوستا يعلق على أنباء العودة إلى بايرن ميونخ

رغم توتر العلاقة مع ساري

كشف الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، عن موقفه من التقارير التي ربطته بالعودة من جديد إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة
كوستا يعلق على أنباء العودة إلى بايرن ميونخ
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، عن موقفه من التقارير التي ربطته بالعودة من جديد إلى بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اجتماع هانز فليك، مدرب الفريق البافاري، مع عدد من لاعبي الفريق خلال المعسكر الشتوي، وأخبروهم برغبتهم في عودة الجناح البرازيلي؛ لتعزيز القوة الهجومية في البايرن.

وأكد كوستا، الذي دافع عن ألوان بايرن ميونخ بين عامي 2015 و2017، قبل شد الرحيل إلى السيدة العجوز، الذي استعاره في البداية قبل ضمه بشكل نهائي، في تصريحات مقتضبة لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا»: «لا يمكنني تصور ذلك على الإطلاق».

وعلى الرغم من توتر علاقة كوستا مع المدرب المخضرم ماوريسيو ساري؛ حيث لا يحصل على فرصة اللعب بصفة منتظمة مع البيانكونيري هذا الموسم، إذ يعتمد على الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو، جونزالو هيجواين وباولو ديبالا في أغلب المباريات، فإنه يفضل البقاء بين جدران إليانز ستاديوم.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يجتاز روما بثلاثية ويصعد للمربع الذهبي بكأس إيطاليا

متفوقًا على ريال مدريد ويوفنتوس.. الهلال السابع عالميًا والأول آسيويًا

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك