Menu


بالفيديو.. تركي آل الشيخ: انتخابات لاختيار رؤساء الأندية نهاية الموسم الجاري

تجهيزات لشركة خاصة بحكام المباريات..

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، إنه بنهاية الموسم الجاري ينتهي تكليف جميع رؤساء الأندية، وستُجرى انتخابات لاختيار رئيس كل نادي. وأضاف تركي آل الش
بالفيديو.. تركي آل الشيخ: انتخابات لاختيار رؤساء الأندية نهاية الموسم الجاري
  • 340
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، إنه بنهاية الموسم الجاري ينتهي تكليف جميع رؤساء الأندية، وستُجرى انتخابات لاختيار رئيس كل نادي.

وأضاف تركي آل الشيخ، في تصريحات لقناة 24 الرياضية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يُجهز حاليًا لإنشاء شركة خاصة بحكام المباريات، وسيكون هناك حكام محترفين.

وأشار إلى أن هناك أخطاء لدى الحكام، لكنها ليست مقصودة لضرر فريق معين، موضحًا أنه كان مُفترضًا حضور حكم عالمي لافتتاح أكاديمية للحكام ويُشرف عليها، لكن هناك ظروف خارجة عن إرادة الاتحاد السعودي أجلت الأمر.

وتمنى رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن يرى رابطة المحترفين أقوى من الاتحاد السعودي لكرة القدم، مُشيرًا إلى أنه قبل التواجد في هيئة الرياضة وميوله هلالية، لكنه الآن يرى الجميع سواسية.

وتطرق تركي آل الشيخ، خلال مداخلته لوضع نادي الاتحاد،  قائلًا: "حزين لما يعانيه الفريق هذا الموسم،  وكنت أتمنى استمرار المدرب الأرجنتيني رامون دياز".

وأرجع أسباب تدهور الاتحاد، إلى أن الذين عملوا مع نواف المقيرن لم يُصدقوه النصيحة، بجانب معاناة "العميد" من دوامة منذ عشر سنوات، مُشيرًا إلى أن الوضع مع دياز كان سيكون أفضل والفريق حاليًا في العناية المركزة.

وتعرض الاتحاد للهزيمة بثلاثية مقابل هدف، على يد الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتذيل الاتحاد جدول بطولة الدوري السعودي، برصيد نقطتين، حصدهما من تعادلين خلال 10 جولات، ولم يحقق أي فوز حتى الآن هذا الموسم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك