Menu


بالصور.. التعادل السلبي يُسيطر على مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية

آخر التجارب الودية قبل كأس آسيا..

تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سلبيًّا مع منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب نادي بني ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في
بالصور.. التعادل السلبي يُسيطر على مواجهة الأخضر وكوريا الجنوبية
  • 427
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعادل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سلبيًّا مع منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب نادي بني ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في آخِر تجارب الأخضر الودية استعدادًا لكأس آسيا 2019.

وشهدت المباراة غياب لاعب الوسط إبراهيم غالب؛ لشعوره قبل بدايتها بآلام خفيفة في عضلة الفخذ.

ودارت المباراة سجالًا بين الفريقين دون أن يشكل أي منهما خطورة على مرمى الآخر، سوى ركلة الجزاء التي أهدرها منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 82 عن طريق لاعبه كي سونج.

كما شارك اللاعب محمد الصيعري مع الأخضر لأول مرة عندما حل بديلًا لفهد المولد في الدقيقة 60، كما دخل اللاعب عبدالرحمن غريب بديلًا لهتان باهبري في الدقيقة 67.

وأجرى بيتزي التغيير الثالث في الدقيقة 79 بنزول يحيى الشهري مكان سالم الدوسري، والرابع في الدقيقة 83 بدخول عبدالله الخيبري بدلًا من حسين المقهوي.

وغادر ياسر الشهراني الملعب بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 89، وحل بدلًا منه حمدان الشمراني.

وعلى هامش المباراة، تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، وعضو مجلس إدارة نادي بني ياس الإماراتي سهيل العامري، بين شوطي مباراة.

ويفتتح المنتخب الوطني مواجهاته ببطولة كأس آسيا التي تبدأ في الإمارات 5 يناير المقبل؛ بمواجهة كوريا الشمالية في الثامن من يناير المقبل، قبل لقاء لبنان في الـ12 من الشهر نفسه، ثم يختتم الأخضر مواجهاته بلقاء قطر في الـ17 من الشهر المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك