alexametrics
Menu


مدرب الأهلي: مواجهة الهلال صعبة.. وثقتي كبيرة في لاعبينا

لا ننافس على اللقب لكن نسعى للوصول لمركز جيد..

مدرب الأهلي: مواجهة الهلال صعبة.. وثقتي كبيرة في لاعبينا
  • 101
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   09:00 م

أكد الأوروجوياني خورخي فوساتي، مدرب النادي الأهلي، صعوبة مباراة فريقه المرتقبة ضد الهلال، مساء غدٍ الأحد، في ذهاب دور نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وقال فوساتي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «لست بحاجة للشرح كثيرًا، الجميع يعرف قيمة الهلال، والأكيد أننا سنلعب أمام فريق كبير وهو متصدر الدوري السعودي ومتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا».

وأشار مدرب الأهلي: إلى أنه «رغم قوة الهلال إلا أننا سندخل اللقاء بقوة ولديّ ثقة كبيرة في لاعبينا، فريقنا يُركز على كل المباريات التي يخوضها في مختلف البطولات، نعم في الدوري لا ننافس على اللقب لكن نسعى للوصول لمركز جيد».

وأضاف فوساتي: «حال الهلال ينطبق علينا فنحن نعاني من ضغط المباريات، وكذلك لدينا غيابات في صفوف الفريق، حتى وإن افتقدوا لأسماء مؤثرة فالبدلاء لديهم جيدون».

وأوضح مدرب الأهلي، أن ضغط المباريات يدفعه لعمل تدوير بين اللاعبين، مُعلقًا على تصريحات مدرب الهلال بأن الأهلي أصبح بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري، قائلًا: «ليس صحيحًا ما قاله زوران مدرب الهلال فنحن ننافس على جميع البطولات».

وأشار، إلى أن مواجهة الحسم ستكون في لقاء الإياب بجدة، والفريق لديه تركيز كبير على جميع المسابقات التي يُشارك فيها حاليًّا، مُتابعًا: «بعد نهاية أيام الفيفا لدينا لقاءات هامة على المستوى المحلي والآسيوي والعربي، وننافس في الدوري على تحقيق أحد المراكز المتقدمة».

وأضاف فوساتي: «اللاعبان أدريلان سانتوس وكلاوديو بايزا غير متواجدين بقائمة الفريق بالبطولة العربية، والمنافس لديه لاعبون قادرون على تعويض الغيابات».

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته، قائلًا: «صعود فريقين من السعودية لنصف نهائي البطولة العربية أمر مميز للغاية، وإضافة خاصة للكرة السعودية».

ومن جانبه، قال باولو دياز، لاعب الأهلي، إن مواجهة الغد قوية وصعبة، وفريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، قبل مواجهة الإياب على ملعبنا ووسط جماهيرنا.

ويستضيف الهلال، مساء غد الأحد، نظيره الأهلي، على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة بالرياض «محيط الرعب»، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية. 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك