Menu

القاسم: التعاون فريق كبير ولا يلعب لمصلحة أحد

«نجحنا في استغلال الضغوط على الهلال»

أكد رئيس نادي التعاون محمد القاسم، أن فريقه يلعب من أجل نفسه فقط، ولا ينظر إلى مصلحة أي فريق آخر، مُشيرًا إلى استغلالهم الجانب النفسي للهلال والضغوط الكبيرة الت
القاسم: التعاون فريق كبير ولا يلعب لمصلحة أحد
  • 1296
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس نادي التعاون محمد القاسم، أن فريقه يلعب من أجل نفسه فقط، ولا ينظر إلى مصلحة أي فريق آخر، مُشيرًا إلى استغلالهم الجانب النفسي للهلال والضغوط الكبيرة التي يعاني منها.

وقال محمد القاسم، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «التعاون من الأندية الكبيرة، ولا يهمه أين يلعب. واللاعبون قدموا أفضل ما لديهم، ولم يكن هناك أي تقصير، وليس من السهل الفوز على الهلال مرتين متتاليتين، لكننا استغللنا العامل النفسي الذي يمر به الخصم».

وأشار إلى أن فريقه كان يعلم أن الهلال سيندفع لتعويض الخسارة، وحوَّل هذا الأمر إلى جانب إيجابي، موضحًا أنهم ركزوا على إنهاء الشوط الأول بالتعادل، حتى تزيد الضغوط على الهلال في الشوط الثاني.

وأضاف القاسم: «التعاون يمتاز بلاعبين مميزين، ولا يوجد بينهم أساسي واحتياطي؛ فالجميع على مستوى واحد، وكلٌّ يؤدي الدور المطلوب منه بامتياز».

وحول الأخبار المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي، عن لعب التعاون لمصلحة النصر، قال: «التعاون يهمه نفسه، ولا ينظر إلى مصلحة أي فريق آخر. والأحاديث المتداولة غير صحيحة، ولا نلعب لمصلحة أحد».

وعمَّق فريق التعاون جراح نظيره الهلال، بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفشل «الزعيم» في رد اعتباره أمام التعاون، بعد أن أطاح به الأخير من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالتغلب عليه بخماسية نظيفة، في نصف نهائي البطولة، الخميس الماضي.

سجَّل الهدف الأول للتعاون الكاميروني لياندر تاوامبا في الدقيقة 65، وبعدها بأربع دقائق أحرز زميله بالفريق هيلدون الهدف الثاني.

وبهذه النتيجة، رفع التعاون رصيده من النقاط إلى 52 في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية المحترفين، فيما تجمَّد رصيد الهلال عند النقطة 63 في المركز الثاني، تاركًا الصدارة للنصر بـ64 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك