Menu

جماهير الاتحاد تودع فيلانويفا على طريقتها الخاصة

بعد 3 سنوات من التألق

في ظل التكهنات التي أثيرت مؤخرًا، حول رحيل النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا عن صفوف فريق الاتحاد، عقب مباراة العميد أمام ضيفه الفتح، اليوم الأربعاء، قرر أنصار الن
جماهير الاتحاد تودع فيلانويفا على طريقتها الخاصة
  • 1046
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في ظل التكهنات التي أثيرت مؤخرًا، حول رحيل النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا عن صفوف فريق الاتحاد، عقب مباراة العميد أمام ضيفه الفتح، اليوم الأربعاء، قرر أنصار النمور وداع متوسط ميدان الفريق على طريقتهم الخاصة.

ويدافع فيلانويفا عن ألوان العميد أمام الفتح، في المباراة التي تجري على ملعب مدينة الملك عبد الله «الجوهرة المشعة» بجدة، لحساب الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ودشن جمهور أصفر جدة، هاشتاق #وداعا_فيلانويفا، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، من أجل تقديم التحية إلى النجم التشيلي على مسيرته المميزة بقميص الاتحاد، والمردود الذي قدمه للدفاع عن ألوان النادي، وجاءت أكثر التعليقات باللغة الإنجليزية حتى تصل رسالة الحب كاملة إلى اللاعب.

وشهد الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا من جانب أنصار العميد، ليصعد إلى مقدمة الأكثر تداولًا على الموقع العالمي «تريند»، وسط سيطرة حالة من الثناء على النجم التشيلي، وتوجيه الشكر إلى فيلانويفا على تألقه مع الفريق منذ انتقل إلى جدة في العام 2015.

وكتب عادل الجهني: «سيبقى اسمك ذكرى جميلة في قلوبنا شكرًا لكل ما قدمته للاتحاد»، فيما علق صالح عبدالله: «هتفنا باسمه تغنينا فيه، انحسدنا عليه، كان وما زال من أفضل المحترفين، راح يخلد التاريخ اسمهم في سجلات الاتحاد، بجانب العظماء فيلانويفا اسم احترم الاتحاد، بالمقابل الكل احترمه واحبه.. شكرًا لك على كل شيء».

وغرد صاحب حساب «ميماتي باش»: «اللاعب الأعظم والأفضل في العقد الأخير في نادي الاتحاد، لم يتمرد يومًا لم يشتكِ النادي يومًا، لم يحدث مشكلة يومًا، صبر على كل الظروف قدم كل شيء للفريق، أمتعنا في كل لقاء، الآن حان وقت رحيله ومغادرته للاتحاد، هذا هو حال كرة القدم.. وداعًا فيلانويفا».

ودخلت منال الغامدي على خط الهاشتاق، قائلة: «الله يوفقه.. والله رحيله بيوجع قلوبنا، ما راح ننسى أفضاله، وخدماته العظيمة للنادي، ألف شكر لما قدمه للاتحاد، وداعًا يا أفضل وأعظم لاعب أجنبي مر على الاتحاد، في هذي السنوات الأربع، راح يفضل بقلوبنا ولن ننساه».

وقال صاحب حساب عبدالله: «وإن سألوني يومًا عن كل ما هو جميل في حياتي، سأكتفي بِذكر فيلانويفا»، بينما غرد آدم محمد: «وقع عقده والجمهور غاضب من الصفقة.. ويوقع المخالصة والجمهور يهتف باسمه تقديرًا وإعجابًا ووفاء».

وانتقل فيلانويفا، صاحب الـ33 عامًا، إلى صفوف الاتحاد في صيف 2016، قادمًا من فريق الشباب الإماراتي، ليقود الفريق إلى حصد لقب كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وشارك في 12 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، صنع خلالها هدفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك