Menu


يوفنتوس يتخلى عن «الجوهرة» من أجل فتى جوارديولا المدلل

تحسّبًا لرحيل هيجواين في الصيف

يوفنتوس يتخلى عن «الجوهرة» من أجل فتى جوارديولا المدلل
  • 56
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 رمضان 1441 /  28  أبريل  2020   05:51 م

تحرّك نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية، من أجل إقناع مانشستر سيتي الإنجليزي بالتخلي عن المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس، خلال فترة انتقالات الصيف المقبل.

ويبحث متصدر ترتيب الدوري الإيطالي عن التعاقد مع مهاجم السيليساو لتدعيم الخط الأمامي للسيدة العجوز، مع اقتراب الأرجنتيني المخضرم جونزالو هيجواين نهاية الموسم، على الرغم من إدراك البيانكونيري من صعوبة إتمام الصفقة، خاصة أن جيسوس يمثل أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وكشفت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالي، أن اليوفي يدرس إجراء صفقة تبادلية من أجل الحصول على توقيع جيسوس، بإدخال صانع الألعاب الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا، لإقناع جوارديولا بإطلاق سراح الهداف البرازيلي.

وأشار التقرير إلى أن دخول الأرجنتيني الملقب بـ«الجوهرة»، قد يفتح الباب أمام رحيل جابرييل صوب إليانز ستاديوم، في ظل المردود الرائع الذي يقدمه ديبالا رفقة يوفي في السنوات الأخيرة، إلى جانب طريقة أدائه التي تناسب إلى حد كبير أفكار الإسباني.

ويُعبّد باولو الطريق أمام إتمام الصفقة المثيرة؛ حيث يجنب إدارة النادي الإيطالي تكبّد مبلغ كبير نظير التعاقد مع مهاجم السيتي، في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت مفاصل كرة القدم حول العالم، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ولم تتوقف حيل النادي الإيطالي عند حدود طرح اسم ديبالا للتعاقد مع جيسوس، وإنما وضعت العديد من السيناريوهات لضمان إتمام الصفقة، في حال رفض السيتيزنز ضم الأرجنتيني بالنظر إلى التخمة التي تميز الفريق الإنجليزي في هذا المركز.

وقرر يوفنتوس وضع الثنائي، البوسني ميراليم بيانيتش، والبرازيلي دوجلاس كوستا، كخيار ثان لإقناع جوارديولا، بالموافقة على رحيل صاحب الـ23 عامًا، خاصة وأن بيب يقف حجر عثرة أمام رحيل المهاجم الواعد بعيدًا عن جدران ملعب الإتحاد.

اقرأ أيضًا:

حارس يوفنتوس: التدخين كان سبب رحيلي عن أرسنال وتوتر علاقتي بالمدرب

هيجواين يتجاهل الرد على يوفنتوس.. ويضع مستقبله مع النادي على المحكّ

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك