Menu

قلق مغربي من إصابة أمرابط ومخاوف من غيابه عن أمم إفريقيا 2019

غامر بالمشاركة في لقاء الاتحاد الأخير

تناولت وسائل الإعلام المغربية تصريحات متوسط ميدان نادي النصر والمنتخب المغربي نور الدين أمرابط، بقلق بالغ؛ تخوفًا من إعاقة الإصابة للاعب عن الحضور مع «أسود الأط
قلق مغربي من إصابة أمرابط ومخاوف من غيابه عن أمم إفريقيا 2019
  • 216
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تناولت وسائل الإعلام المغربية تصريحات متوسط ميدان نادي النصر والمنتخب المغربي نور الدين أمرابط، بقلق بالغ؛ تخوفًا من إعاقة الإصابة للاعب عن الحضور مع «أسود الأطلسي» في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

وقال نور الدين أمرابط، في تصريحات تلفزيونية: «إصابتي في عضلة الفخذ تفاقمت، وخاطرتُ كثيرًا باللعب، والآن أحتاج الراحة لأسبوعين».

وشارك صاحب الـ32 عامًا في مباراة فريقه أمام الاتحاد، يوم السبت الماضي، في نصف نهائي كأس الملك، وخسره «العالمي» بنتيجة 4-2.

وسلطت وسائل الإعلام المغربية الضوء على إصابة أمرابط، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر أن تقام في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، ويوجد المنتخب المغربي على رأس المجموعة الرابعة بجانب ساحل الحاج وجنوب إفريقيا وناميبيا.

وقال موقع «اليوم 24» إن طبيب المنتخب المغربي سيتواصل مع الطاقم الطبي لنادي النصر، من أجل معرفة طبيعة إصابة أمرابط وخطورتها قبل انطلاق أمم إفريقيا.

وعلقت صحيفة «المنتخب» على إصابة أمرابط، قائلةً: «سيضطر نور الدين للعودة إلى عيادة نادي النصر مرة أخرى، وربما يعرض حالته على طبيب مختص آخر، وقد تكلفه هذه الإصابة في العضلة الخلفية الكثير من الوقت، لا سيما أنه لم يتعافَ منها، وهو ما قد يهدد مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات أمم إفريقيا».

وسبق أن أشارت وسائل الإعلام المغربية، مطلع أبريل الجاري، إلى أن الجامعة الملكية المغربية والفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب، سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل حماية اللاعب وعدم تفاقم إصابته إذا شارك مع النصر قبل تعافيه؛ خوفًا من غيابه عن البطولة القارية.

وهو الأمر الذي نفاه رينارد عبر حسابه الرسمي في «فيسبوك»، مؤكدًا أن علاقته بنادي النصر ونور الدين أمرابط جيدة، وأنه لا يعتزم التوجه إلى «فيفا»، واصفًا التقارير الصحفية بالإشاعات التي تهدف إلى زعزعة استقرار المنتخب.

وأشارت صحيفة «الصباح» المغربية إلى أن الجامعة الملكية المغربية ستتواصل مع نادي النصر للحصول على تقرير كامل عن إصابة أمرابط.

وأصيب أمرابط في مباراة النصر أمام الرائد بالدوري في 4 أبريل الماضي، وغادر بعدها إلى البرتغال للاطمئنان على إصابته العضلية، قبل أن يعود وينخرط في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، وشارك لأول مرة يوم السبت الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك