Menu


جروس يدفع بليما أساسيًا في مواجهة الوحدة بالدوري السعودي

بعد رفع الإيقاف

جروس يدفع بليما أساسيًا في مواجهة الوحدة بالدوري السعودي
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
20 جمادى الآخر 1441 /  14  فبراير  2020   07:35 م

كشف السويسري كرستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة الوحدة على ملعب الملك عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020.

وضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى ياسر المسيليم، أمامه في خط الدفاع عبدالله حسون ومحمد آل فتيل ومحمد خبراني ولوكاس ليما، وثنائي الارتكاز علي الأسمري وحسين المقهوي، وفي الوسط المهاجم عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر وماركو مارين، خلف المهاجم الوحيد دجانيني تفاريس.

وقرر جروس الدفع بالبرازيلي ليما في التشكيل الأساسي، بعد موافقة لجنة الانضباط على تعليق قرارها بإيقاف اللاعب لمدة مباراتين، عقب تصرفه المشين أمام حكم مباراة العدالة.

ولا يملك جروس خيارًا غير الفوز؛ إذا ما أراد العودة مع الفريق إلى جدة، ومواصلة المشوار بين جدران الراقي حتى حين؛ حيث بات مصير مدرب الأهلي معلقًا بالخروج من كبوة النتائج المخيبة والأداء الباهت، بما سيجري على ملعب الشرائع.

ولا يمر الراقي بأفضل أيامه في الفترة الحالية؛ رغم تحقيق ستة انتصارات في الجولات العشر الأخيرة، إلا أن الفريق ابتعد كثيرًا عن مشهد المنافسة، بعدما اتسع الفارق خلف المتصدر الهلال إلى ثماني نقاط، وهو الذي كان يقف على قدم المساواة مع صاحب القمة قبل شهر واحد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطتين فقط خلف النصر الوصيف، بينما يأتي الوحدة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بعد مرور 17 جولة من عمر البطولة.

اقرأ أيضًا

هل يدق الوحدة المسمار الأخير في نعش جروس؟

الوحدة ضد الأهلي.. جروس يخشى القرار الصادم وكارينيو لتكرار التفوق

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك