Menu


تشيلسي يزاحم برشلونة على هداف المدفعجية

لتعزيز قدرات البلوز الهجومية

تشيلسي يزاحم برشلونة على هداف المدفعجية
  • 6
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 شعبان 1441 /  22  أبريل  2020   11:52 ص

تحرك نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل مكثف في الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على توقيع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هداف فريق أرسنال الإنجليزي، لتدعيم الخط الأمامي للفريق اللندني، خلال فترة انتقالات الصيف المقبل.

وكشف موقع «بليتشر ريبورت» البريطاني، اليوم الأربعاء، أن أزرق لندن دخل في مفاوضات جادة لإقناع المهاجم الجابوني بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج بدايةً من الموسم المقبل، في ظل رغبة المدرب فرانك لامبارد في الاستفادة من خبرات أوباميانج.

ويدرك تشيلسي أن الحصول على توقيع هداف المدفعجية، ليس بالأمر السهل على الإطلاق، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في ضم صاحب الـ30 عامًا، وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني الذي يضع الجابوني ضمن خيارات تعويض المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز.

ولن يمانع أرسنال بيع أوباميانج في الصيف المقبل، إذا لم يجدد عقده، تجنبًا لخسارة الجابوني مجانًا في العام المقبل، وفي الوقت نفسه، لا يزال الجانرز يمتلك في الخط الأمامي الفرنسي ألكسندر لاكازيت، والشاب جابرييل مارتينيللي.

يذكر أن أرسنال اشترط الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات أوباميانج، صاحب الـ30 عامًا، الذي انتقل إلى صفوف الفريق اللندني في يناير عام 2018 قادمًا من دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية لأرسنال آنذاك.

وأبدت العديد من الفرق الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع أوباميانج، الذي يدخل موسمه الأخير في عقده مع أرسنال، الذي سجل معه 20 هدفًا خلال 32 مباراة لعبها هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ويحتاج أرسنال بالفعل إلى التخطيط لحقبة ما بعد أوباميانج؛ حيث وضع فريق الشمال اللندني ثلاثة بدائل على جدول أعماله لمحاولة التوقيع مع واحد منهم، لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الجابوني، دون الكشف عن هويتهم.

 اقرأ أيضًا:

تشيلسي يفاوض لاعبيه حول نسبة الخصم من الرواتب

ليفربول يتبع «استراتيجية تشيلسي» في الحرب على كورونا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك