Menu

بالأسماء.. «تعليم الطائف» يعتمد مرشحات «الأولمبياد الوطني» للمعلوماتية

بعد اختبار المتميزات في المرحلتين المتوسطة والثانوية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ممثلةً في إدارة نشاط الطالبات «النشاط الفني»، أسماء الطالبات المتأهلات على المستوى المحلي للأولمبياد الوطني للمعلوم
بالأسماء.. «تعليم الطائف» يعتمد مرشحات «الأولمبياد الوطني» للمعلوماتية
  • 130
  • 0
  • 0
نايف السعدي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ممثلةً في إدارة نشاط الطالبات «النشاط الفني»، أسماء الطالبات المتأهلات على المستوى المحلي للأولمبياد الوطني للمعلوماتية، وذلك بناء على نتائج اختبار المسح للطالبات المتميزات في المرحلتين المتوسطة والثانوية.

نتائج المتميزات

جاءت نتائج الترشيح كالتالي: (المرحلة المتوسطة)، غلا سليمان البقيلي من المتوسطة 17، إيناس عبدالرزاق محمد من المتوسطة 17، جود سلطان الثقفي من المتوسطة 45، رويدا خالد الغامدي من المتوسطة 17، همس محمد الحارثي من المتوسطة 52، ريناد عزيز الشهري من المتوسطة 35، وريوف خالد العصيمي من المتوسطة 35.

(المرحلة الثانوية): سديم فيحان المرزوقي من الثانوية الـ6، هتون ناصر العوفي من الثانوية الـ30، وشروق خالد المالكي من الثانوية الـ20.

مدير تعليم الطائف يهنِّئ

من جانبه، هنَّأ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، الطالبات المتأهلات، وقدم شكره وتقديره لمديرة إدارة نشاط الطالبات على المتابعة، ولجميع مشرفات النشاط الفني على جهودهن الحثيثة في تفعيل مسابقة الأولمبياد الوطني للمعلوماتية.

كما قدَّم شكره وتقديره لجميع المدارس المشاركة في المسابقة، على تفاعلهن ومشاركتهن في المسابقة، مؤكدًا على جميع قائدات المدارس، إعلان أسماء المتأهلات وتقديم التهنئة لهن، وترشيح معلمة لتدريبهن في المدرسة، وفق المجال «الحاسب الآلي والرياضيات»، مع ضرورة متابعة تدريب الطالبات المرشحات؛ حتى موعد الاختبار على مستوى الإدارة للتصفية النهائية.

كما حثّهن على الجد والاجتهاد، وتحفيزهن على الإصرار والتميز؛ للتأهل على مستوى الإدارة في المرحلة الثانية، والذي سيُعقد في إدارة نشاط الطالبات يوم الأحد 1/6/1441هـ في مبنى الشؤون التعليمية، متمنيًا لهن دوام التوفيق والنجاح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك