Menu

تعادل الكاميرون وغانا يشعل صراع المجموعة السادسة بأمم إفريقيا

الفريقان أهدرا  كمًا كبيرًا من الفرص على مدار المباراة

 تسابق لاعبو المنتخبين الكاميروني والغاني لكرة القدم في إهدار الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة ليتعادل الفريقان سلبيًا، اليوم السبت، في الجولة الثانية
تعادل الكاميرون وغانا يشعل صراع المجموعة السادسة بأمم إفريقيا
  • 47
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 تسابق لاعبو المنتخبين الكاميروني والغاني لكرة القدم في إهدار الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة ليتعادل الفريقان سلبيًا، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 المقامة حاليًا في مصر.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع المنتخب الكاميروني حامل اللقب رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الغاني؛ ليشتعل بينهما الصراع على صدارة المجموعة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل.

وقدم الفريقان عرضًا أقل كثيرًا من مستواهما المعهود وإن سنحت لكل منهما عدة فرص لهز الشباك.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما أهدر كل من الفريقين الفرص التي سنحت له أمام مرمى المنافس.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيرا وإن تراجع مستوى الأداء نسبيا رغم التغييرات التي أجراها الفريقان لينتهي اللقاء بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

وتستكمل الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في وقت لاحق من مساء السبت، عندما يلتقي منتخب بنين صاحب المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بمتذيل الترتيب منتخب غينيا بيساو على ملعب استاد الإسماعيلية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك