alexametrics


الفواز يُشيد بـ"قتال" لاعبي الأخضر أمام لبنان: مباراة مميزة المستوى والنتيجة

قدم الشكر للجماهير..

الفواز يُشيد بـ"قتال" لاعبي الأخضر أمام لبنان: مباراة مميزة المستوى والنتيجة
  • 851
  • 0
  • 0
فريق التحرير

الرياض | فريق التحرير

السبت - 6 جمادى الأول 1440 - 12 يناير 2019 - 10:39 مساءً

أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، بالروح العالية والأداء المميز للاعبي المنتخب الوطني خلال مواجهتهم، اليوم السبت، أمام لبنان، والتي عبر من خلالها الأخضر للدور الثاني قبل مباراة من نهاية الدور التمهيدي.

وأشار الفواز، في بيان للاتحاد عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن تكامل كل الجهود أدت إلى تقديم مباراة مميزة مستوى ونتيجة، مادحًا التنظيم الفني، والاستعداد الذهني للاعبين، إلى جانب القتالية التي كانوا عليها طوال المباراة.


وقال: "أنهينا مباراة لبنان باقتدار وكفاءة عالية، كما كانت الحال أمام كوريا الشمالية، حيث كان الجميع في مستوى المسؤولية ومستشعرين أهمية المباراة، وهو ما جعل الفريق يبسط نفوذه على المباراة منذ بدايتها وحتى نهايتها".

وأضاف: "سنتعامل مع المباراة على أنها مجرد فوز وثلاث نقاط لا أكثر، وسيتفرغ الفريق للتحضير للمواجهة المقبلة، وفق استراتيجيتنا المرسومة لمواصلة مشوار البطولة".

وقدم الفواز شكره لجماهير المنتخب على دعمها ومؤازرتها للاعبين، مؤكدًا أن هذه الوقفة كانت سببًا في تصاعد معنويات اللاعبين طوال المباراة.

وكان الأخضر قد حجز بطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا، بعد فوزه على منتخب لبنان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب راشد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك