Menu


النصر يتحرك لحسم صفقة «محارب» جلطة سراي

مع اقتراب المهاجم النيجيري من الرحيل

تسعي إدارة نادي النصر؛ برئاسة صفوان السويكت حامل لقب دوري المحترفين السعودي، إلى إبرام العديد من الصفقات القوية في سوف انتقالات الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف
النصر يتحرك لحسم صفقة «محارب» جلطة سراي
  • 2136
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تسعي إدارة نادي النصر؛ برئاسة صفوان السويكت حامل لقب دوري المحترفين السعودي، إلى إبرام العديد من الصفقات القوية في سوف انتقالات الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف فرسان نجد، والتخلص من بعض الأحمال الزائدة، التي لم تقدم المردود المرتقب، وسد الثغرات التي عاني منها العالمي على مدار الموسم الجاري.

ويبدو أن أيام المهاجم النيجيري أحمد موسى، باتت معدودة بين جدران أصفر الرياض، بعدما عجز لاعب النسور الخضراء عن تقديم أوراق اعتماده؛ منذ انتقل إلى صفوف النصر في صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي.

ووضع العالمي العديد من الأسماء على رأس أولويات النادي في ميركاتو الصيف، لتعويض الأجانب المرشحين للرحيل، على رأسها الدولي الجزائري سفيان فيجولي، صانع ألعاب جلطة سراي التركي، لتدعيم صفوف الفريق، بالنظر إلى الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، إلى جانب الإمكانات الفنية الكبيرة.

وتنوي إدارة العالمي، حسب قناة «أبوظبي الرياضية»، التقدم بعرض رسمي إلى النادي التركي، خلال الأيام القليلة المقبلة، للحصول على توقع محارب الصحراء، والذي يقدم مستويات لافتة بقميص الأحمر والأصفر.

وعلى الرغم من حالة الجفاء التي ضربت علاقة الجزائري، صاحب الـ30 عامًا، مع مدربه فاتح تريم، إلا أنه ما لبث أن تحول إلى إحدى القطع الأساسية على رقعة الفريق التركي، وهو ما يُصعب مهمة النصر في التعاقد مع صانه الألعاب، الذي يرتبط بعقد يمتد حتي يونيو 2022.

ودافع الدولي الجزائري، عن ألوان جلطة سراي، في 30 مباراة في الموسم الجاري، لحساب جميع المسابقات، بواقع 2353 دقيقة، أحرز خلالها 6 أهداف، وصنع 5 تمريرات حاسمة.

وتوج فيجولي، الذي انتقل إلى السوبرليج في صيف 2017، قادمًا من وست هام يونايتد، بلقب الدوري التركي مرتين، وكأس تركيا مرة واحدة، ومثلها لحساب كأس السوبر المحلية، واختير أفضل لاعب في تركيا العام 2019.

وقاد محارب الصحراء منتخب الجزائر لحصد لقب أمم إفريقيا 2019، للمرة الثانية في تاريخ الخضر، كما دافع عن ألوان العديد من الأندية الأوروبية، فالنسيا وألميريا الإسبانيين، ووست هام الإنجليزي، وجرينوبل الفرنسي.

اقرأ أيضًا:

المدرج الأصفر ينقلب على نجم النصر بسبب أمرابط

ثنائي الهلال والنصر في طريقهما إلى الدوري البرازيلي

فيتوريا يراقب تدريبات لاعبي النصر بـ«واتساب»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك