Menu


الصحافة البرتغالية تُشيد بانتصارات فيتوريا مع النصر وتصفه بـ«الداهية»

أشارت لنجاحه في إعادة «العالمي» للمسار الصحيح

سلَّطت الصحافة البرتغالية الضوء على انتصارات المدير الفني لفريق النصر روي فيتوريا، خلال الفترة الماضية، وآخرها الفوز الكبير لـ«العالمي» على فريق أبها، واقترابه
الصحافة البرتغالية تُشيد بانتصارات فيتوريا مع النصر وتصفه بـ«الداهية»
  • 67
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سلَّطت الصحافة البرتغالية الضوء على انتصارات المدير الفني لفريق النصر روي فيتوريا، خلال الفترة الماضية، وآخرها الفوز الكبير لـ«العالمي» على فريق أبها، واقترابه من صدارة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر لـ17 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري، وتتبقى له مباراة مؤجلة الفوز بها يضعه على قمة الجدول.

ووصفت شبكة «سيكو» فوز النصر بالمثالي؛ لأنه جاء بعد أيام قليلة من الانتصار في الديربي القوي ضد الهلال، ليصبح فريق المدرب البرتغالي المميز روي فيتوريا على بعد ثلاث نقاط فقط من الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام الفيصلي.

وقالت صحيفة «أوجو»، إن الداهية روي فيتوريا نجح في إعادة فريقه للمسار الصحيح بعد البداية الصعبة، ليقدم أداء مقنعًا مع نتيجة كبيرة تقربه بشدة من المركز الأول، وتضاعف الضغط على منافسه الهلال، الذي تعثَّر بالتعادل أمام الفتح.

وأثنت صحيفة «ريكورد» على العمل التكتيكي المميز، الذي يقوم به فيتوريا في الملاعب السعودية؛ حيث عاد بالفريق النصراوي مرة أخرى إلى سكة الانتصارات، خصوصًا بعد الفوز على الهلال في الديربي بهدفين مقابل هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك