Menu


بالأرقام.. الاتحاد يكرر أسوأ انطلاقة في السنوات العشر الأخيرة

الفريق جمع 3 نقاط من 3 مباريات

على الرغم من «صبر» جماهير على فريقها الكروي طيلة الموسم الماضي الذي عانى فيه من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، فإن ما قدمه فريق الاتحاد في الموسم الحالي لم
بالأرقام.. الاتحاد يكرر أسوأ انطلاقة في السنوات العشر الأخيرة
  • 110
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من «صبر» جماهير على فريقها الكروي طيلة الموسم الماضي الذي عانى فيه من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، فإن ما قدمه فريق الاتحاد في الموسم الحالي لم يرقَ إلى مستوى طموحات الاتحاديين.

وفيما كانت الجماهير تتوقع أن ينتفض الفريق في بداية الموسم الحالي لتعويض ما فاته في الموسم السابق، إلا أن هذه التوقعات ذهبت أدراج الرياح، بعدما تواصلت المعاناة محليًّا وآسيويًّا.

ففي الوقت الذي خرج فيه الفريق من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا على يد الهلال، فقد الفريق العديد من النقاط في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخاض «العميد» ثلاث مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري، فاز في واحدة وخسر اثنتين، ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط فقط في المركز الرابع عشر، وهو لا يتقدم في جدول ترتيب الدوري سوى على فريقي الرائد والفتح صاحبي المركزين قبل الأخير والأخير على الترتيب.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحصد فيها فريق الاتحاد ثلاث نقاط بعد مرور ثلاث مباريات من عمر مسابقة الدوري؛ حيث كانت المرة الأولى في الموسم الماضي.

في المقابل، تشير سجلات المواسم العشرة الأخيرة إلى أن الاتحاد حقق انطلاقة رائعة في موسمي 2008 - 2009، و2009 - 2020 بعدما حقق فيهما العلامة الكاملة مسجلًا عشرة أهداف في الأول، و11 هدفًا في الثاني، إلا أنه بعد هذين الموسمين تراجعت النتائج المحققة في أول ثلاث مباريات بشكل ملحوظ باستثناء موسم 2014 – 2015.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك