Menu


أثناء «غروب الشمس».. صورة مثيرة لمريض كورونا تثير الجدل

ظهر مع طبيبه بعد أكثر من 70 يومًا من العلاج..

أثناء «غروب الشمس».. صورة مثيرة لمريض كورونا تثير الجدل
  • 67
  • 0
  • 0
فريق التحرير
14 رجب 1441 /  09  مارس  2020   05:50 م

في محاولة لتفادي العديد من الأخبار المؤسفة التي يعاني منها الجميع، بعد تفشي فيروس كورونا أنحاء الكرة الأرضية، ظهر طبيب صيني رفقة مريض في صورة لقت تعليقات هائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قصة الصورة

نشرت شبكة «تليفزيون الصين الدولية» الصورة التي التقطت يوم 5 مارس، لطبيب صيني يدعى ليو كاي، يعمل بمستشفى ووهان الطبي رفقة مريض بفيروس كورونا ويبلغ من العمر 87 عامًا.

وتمكن العجوز من التمتع بمشاهدة غروب الشمس لأول مرة منذ أكثر من شهر بعد إقامته في مستشفى الشعب التابع لجامعة ووهان.

الشمس تعطي أملًا

ووصف العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أن الصورة تعد بمثابة الأمل لمرضى الفيروس المنتشر؛ حيث تكون أخباره دائمًا غصة في قلوب القراء، إذ ينتظر الجميع بصيصًا من الأمل لمحاربة كورونا.

وتفاعل مستخدمو وسائل التواصل المختلفة مع الصورة، وتركوا تعليقات رائعة؛ حيث تعتبر الصورة بمثابة دفعة قوية لمحاربي كورونا حول العالم.

الطبيب يروي تفاصيل الصورة

وروى الطبيب الذي يظهر في الصورة بعضًا من التفاصيل، قائلًا: إن الصورة التقطت عندما كان ينقل، بمساعدة متطوع، مريضًا بفيروس كورونا يعاني التهابًا رئويًّا حادًا، من أجل إجراء تصوير مقطعي له في مبنى آخر في المستشفى.

وتوقف الثلاثة، عند رؤية منظر الغروب، من أجل الاستمتاع بلحظات الغروب المذهلة، واستغل المتطوع غان جون تشاو، الفرصة لالتقاط صورة الاثنين اللذين كانا برفقتهما.

اقرأ أيضًا

عشاق الكرة السعودية: «سنفتقدهم ولكن سلامة البشر فوق كل اعتبار»

فيديو.. بعد قرار منع الجماهير بسبب كورونا.. تصرف غريب من رونالدو

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك