Menu


في غياب كافاني ونيمار.. باريس سان جيرمان يسعى للفوز على مانشستر يونايتد

خلال قمة دوري أبطال أوروبا.. الليلة

تعود الإثارة، اليوم الثلاثاء، إلى الملاعب الأوروبية؛ حيث تنطلق مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وتتجه الأنظار، مساء اليوم، إلى «مسرح الأحلام» ملعب
في غياب كافاني ونيمار.. باريس سان جيرمان يسعى للفوز على مانشستر يونايتد
  • 134
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعود الإثارة، اليوم الثلاثاء، إلى الملاعب الأوروبية؛ حيث تنطلق مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتتجه الأنظار، مساء اليوم، إلى «مسرح الأحلام» ملعب أولد ترافورد، الذي سيشهد قمة مثيرة بين مانشستر يونايتد، وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويؤمن أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن غياب العديد من لاعبي باريس سان جيرمان عن مواجهة الشياطين الحُمر، ستصعّب من مهمة فريقه خلال اللقاء.

وتحدث سولشاير، في المؤتمر الصحفي، قائلًا: «مضى وقت طويل منذ أن عاش أولد ترافورد ليلة كبيرة في دوري أبطال أوروبا مثل تلك، ففي المواجهتين الأخيرتين أُقصي الفريق أمام ريال مدريد وبايرن ميونيخ، آخر ليلة كبيرة لي هنا كانت ضد روما في عام 2007 في دوري الأبطال، وشاركت كبديل وخسرنا في الذهاب هناك 2-1، ولكن المدرب كان راضيًا بسبب ثقته في كل الفريق».

وأضاف سولشاير «أريد من كل اللاعبين دخول مباراة الغد بثقة كبيرة، مثل تلك الثقة التي أظهرها السير أليكس فيرجسون في كل اللاعبين في لقاء روما، أريد تكرار ذلك الأمر».

وشدد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على ضرورة مشاركة كيليان مبابي في مركزه أمام مانشستر يونايتد، في ظل غياب الثنائي نيمار وإدينسون كافاني.

وقال توخيل، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة،: «يجب أن يلعب مبابي في مركزه ويؤدي أدواره التي ينفذها دائمًا معنا، ولكن بالتأكيد لن يتم استبداله باللعب في مركز نيمار أو كافاني».

وتابع: «أتوقع هجومًا قويًا من مانشستر يونايتد؛ لذلك يجب أن نلعب بأفضل مستوى لنا، وبالتأكيد بول بوجبا لاعب لا يُصدق وهو سببب رئيسي في قوة يونايتد، ويكون خطيرًا للغاية عندما يدخل منطقة الجزاء».

وفي ملعب الأولمبيكو، يستقبل نادي العاصمة الإيطالية روما، نظيره البرتغالي بورتو، في ثاني مواجهات ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتستمر المواجهات الأوروبية غدًا الأربعاء؛ حيث يستضيف توتنهام الإنجليزي بروسيا دورتموند الألماني، على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية.

وفي ذات التوقيت، يواصل حامل اللقب للأعوام الثلاثة الماضية، ريال مدريد، مسيرة الدفاع عن التاج الأوروبي، عندما يحل ضيفًا على أياكس أمستردام الهولندي، في ملعب «يوهان كرويف أرينا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك