Menu


النصر يبحث عن الفوز أمام الرائد للحفاظ على أمل المنافسة

ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري المحترفين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الرائد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمح
النصر يبحث عن الفوز أمام الرائد للحفاظ على أمل المنافسة
  • 372
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الرائد، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وبفارق 8 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، فيما لدى الرائد 32 نقطة، وهو يأتي في المركز السادس في الترتيب.

ويعاني النصر في الجولات الأخيرة من تراجع مستواه؛ حيث تعادل مع أمام الأهلي بشق الأنفس، وخسر أمام الفيصلي في الجولة الماضية؛ ما يزيد الضغوط على كتيبة روي فيتوريا من أجل تحقيق الفوز على الرائد رغم الصعوبة المتوقعة للمباراة.

وقد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة للنصر إذا ما أراد الحفاظ على أمل المنافسة على اللقب، إذ إن خسارته وفوز الهلال ستزيد الفارق إلى 11 نقطة قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة المقبلة.

وعاش النصر خلال الأيام الماضية على صفيح ساخن بسبب أزمة المحترف المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول، والذي رفض خوض مواجهة الفيصلي التي خسرها العالمي في الجولة الماضية؛ اعتراضاً منه على قرار الغرامة المالية، قبل أن يتم حل الأزمة ويعود اللاعب إلى التدريبات، ولكن تظل مشاركته في يد المدير الفني فقط.

ولا يختلف حال الرائد كثيرًا عن منافسه؛ حيث تراجع مستواه في الجولات الأخيرة بالرغم من أنه كان أحد الفرق المميزة في الدوري هذا الموسم وكانت بدايته جيدة، لكن في الجولات الأخيرة لم يستطع المحافظة على هذه المستويات؛ حيث خسر 7 نقاط في آخر 3 جولات.

وتواجه النصر والرائد في دوري المحترفين 23 مرة، فاز العالمي 19 مرة، وخسر مرة واحدة وتعادلا 3 مرات.

والفوز الوحيد للرائد على النصر كان عام 2016 بنتيجة 2-1، سجلهما إسماعيل بانقورا وجفين البيشي.

وكانت نتيجة مواجهة الدور الأول انتهت نصراوية بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. عبدالرزاق حمد الله في تدريبات النصر بعد أزمة الغياب

رئيس الانضباط السابق يكشف قانونية طلب النصر إقالة رئيس لجنة الحكام

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك