Menu

رينارد يؤكد مشاركة لاعبي الهلال أمام البحرين

بعد الهزيمة أمام الكويت

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مشاركة لاعبي الهلال في مباراة الغد أمام نظيره البحريني في بطولة خليجي 24. وأشار المدرب
رينارد يؤكد مشاركة لاعبي الهلال أمام البحرين
  • 143
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مشاركة لاعبي الهلال في مباراة الغد أمام نظيره البحريني في بطولة خليجي 24.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن كتيبة الهلال ستغير من مستوى الأداء، عما كان عليه الفريق في مباراة الكويت، مؤكدًا أن الفريق يدرك مدى أهمية مباراة الغد، وأنه لا يزال في دائرة المنافسة.

ويلتقي المنتخب السعودي نظيره البحريني، غدًا السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الخليج «خليجي 24» المقامة حاليًّا بقطر.

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: «خسرنا المباراة الأولى، ولذلك نواجه الحائط الآن؛ حيث نحتاج للفوز من أجل المنافسة على التأهل، 3 نقاط إجبارية، كلنا ندرك هذا الوضع وأثق أن اللاعبين جاهزون لهذا التحدي».

وأضاف: «أعتقد أن الجميع يدرك كيف كانت الاستعدادات صعبة قبل هذه البطولة على عكس ما كنا نتمنى».

وواصل مدرب الأخضر: «معظم اللاعبين كانوا يشاركون في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا حتى قبل البطولة بوقت قصير، هذه ليست أعذارًا. لدينا لاعبون محترفون وأثق تمامًا في إمكانياتهم».

وأشار رينارد إلى أن لاعبي الهلال انتظموا في التدريبات مع الفريق بعد نهائي دوري أبطال آسيا الذي خاضوه يوم الأحد، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يظهروا بشكل جيد مع الفريق غدًا.

مشاركة لاعبي الهلال

وتابع المدرب الفرنسي: «غدًا ستشاهدون 7 لاعبين مختلفين عن المباراة الأولى ونحن فخورون بما حققه الهلال، لكنهم يرتدون غدًا قميص المنتخب السعودي. نحن فريق واحد وأثق في إمكانيات وخبرة لاعبي الهلال وما يمكن أن يقدموه مع الفريق».

وواصل: «أتمنى أن نتذكر أن المنتخب الكويتي لم يتجاوز نصف الملعب في بداية المباراة. الأداء لم يكن سيئًا لهذه الدرجة، لكننا فشلنا في استغلال الفرص وافتقدنا التركيز».

وأردف: «أنا هنا لمساندة جميع اللاعبين، لكن يمكنني أن أخطئ مثلهم. اللاعبون ما زالوا شبانًا، لكننا مستعدون للتحدي والوصول للمربع الذهبي».

وختم: «كلاعبين محترفين وكمدرب محترف، اعتدنا على الضغوط وربما تكون هذه الضغوط هي ما تحفز اللاعبين بشكل أكبر خاصة اللاعبين المخضرمين في الفريق ونعدكم بأداء قوي غدًا».

وكان الأخضر، قد افتتح مشواره في البطولة بالهزيمة (1-3) أمام نظيره الكويتي، فيما استهل المنتخب البحريني مسيرته في البطولة بالتعادل السلبي مع نظيره العماني حامل اللقب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك