Menu

بالصور.. مدرب الاتحاد يصل جدة لبدء «المهمة الصعبة»

ثالث مدرب يقود «العميد» الموسم الحالي

وصل التشيلي خوسيه سييرا، مدرب نادي الاتحاد،  ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، استعدادًا لبدء رحلته التدريبية مع الفريق الأول لكرة القدم
بالصور.. مدرب الاتحاد يصل جدة لبدء «المهمة الصعبة»
  • 765
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل التشيلي خوسيه سييرا، مدرب نادي الاتحاد،  ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، استعدادًا لبدء رحلته التدريبية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للكرواتي سلافين بيليتش.

وقال نادي الاتحاد، في بيان نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كان في استقبال المدرب في المطار، مسؤول العلاقات العامة في الفريق الأول لكرة القدم خالد باريان والمركز الإعلامي».

ووقع الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، يوم الأحد الماضي، مع المدرب التشيلي حتى نهاية الموسم مع إمكانية التمديد معه لموسم آخر.

وسبق أن أشرف المدرب التشيلي على الفريق من قبل لمدة موسمين، كان النجاح حليفه؛  حيث استطاع خلق قوة هجومية مكونة من المصري محمود كهربا والتونسي أحمد عكايشي والسعودي فهد المولد والتشيلي فيلانويفا ساعدته على تقديم عروض رائعة أحرز من خلالها بطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين وكان قاب قوسين أو أدنى من إعادة بطولة الدوري؛ لكن الديون أطاحت بالحلم آنذاك.

ولكن يعود المدرب صاحب الـ50 عامًا لـ«العميد» هذه الفترة وهو في ظروف صعبة؛ حيث يُطارده شبح الهبوط، بالوجود في المركز قبل الأخير بسلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة؛ بعد نتائجه الهزيلة هذا الموسم، والتي كان آخرها الهزيمة من الهلال بهدفين نظيفين.

كما أنه يأتي، في ظل حالة عدم الاستقرار الفني التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم،  وذلك بعد سلسلة الإقالات فالبداية مع رحيل الأرجنتيني رامون دياز ثم الاستعانة بالوطني بندر باصريح الذي تولى المهمة التدريبية مؤقتا قبل تعيين الكرواتي بيليتش.

ومن المتوقع أن یجري التشيلي بعض التعديلات على القائمة الأساسية وأبرزها عودة فیلانویفا، بالإضافة إلى وضع خطط تساعد اللاعبین في إخراج كل ما لدیھم من مهارات؛ حیث سیعتمد على السرعة في الأداء وتنشیط النواحي الھجومیة، وتفعیل دور رودریجیز وبریجوفیتش.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الأهلي، بالجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك