Menu

مهاجم الاتحاد يكشف عن رغبته في العودة للدوري البرازيلي

أكد إبلاغه لإدارة «العميد» بهذا الأمر..

 قال البرازيلي رومارينيو، مهاجم نادي الاتحاد، إن لديه رغبة كبيرة في العودة مُجددًا إلى بلاده، مُشيرًا إلى أنه أخبر إدارة «العميد» برغبته، ولم تمانع في ذلك. وأض
مهاجم الاتحاد يكشف عن رغبته في العودة للدوري البرازيلي
  • 1611
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 قال البرازيلي رومارينيو، مهاجم نادي الاتحاد، إن لديه رغبة كبيرة في العودة مُجددًا إلى بلاده، مُشيرًا إلى أنه أخبر إدارة «العميد» برغبته، ولم تمانع في ذلك.

وأضاف رومارينيو، في تصريحات صحفية لموقع «فوكس سبورت»: «أستطيع استئناف المفاوضات مع كورينثيانز قريبًا، ولكن لديَّ عقد مع الاتحاد أحترمه، وما يمكنني قوله أن بعد قضاء خمس سنوات في الخليج، حان الوقت للعودة إلى البرازيل».

وأشار المهاجم البرازيلي، إلى أنه قد تكون هناك فرصة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مُعربًا عن أمله في تحقيق هذا الأمر.

وتابع: «تحدثتُ إلى إدارة الاتحاد وأخبرتهم برغبتي في الذهاب، ولكني محترف ولن أجبرهم على شيء، وأحترم النادي كثيرًا، بالطبع لدي تواصل مع اللجنة الفنية وأخبرتهم برغبتي في العودة مجددًا إلى كورينثيانز».

وكانت تقارير صحفية، قد ربطت بين مهاجم الاتحاد والنادي البرازيلي؛ حيث أشارت إلى أن نادي كورينثيانز قد دخل في مفاوضات جادة مع الاتحاد من أجل ضم المهاجم رومارينيو مقابل مليون ريال برازيلي، لكن نادي الاتحاد رفض فكرة التفريط في خدمات اللاعب.

يُذكر أن الاتحاد، تعاقد مع المهاجم البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق الجزيرة الإماراتي.

يأتي هذا في الوقت، الذي يستعد فيه الاتحاد لمواجهة نظيره الأهلي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز قبل الأخير «الخامس عشر» في جدول أندية الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة.

كما يستعد لمواجهة فريق الريان القطري، يوم الاثنين المقبل في جدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن سييرا مدرب الاتحاد الجديد، أبدى رغبته في قيد المهاجم البرازيلي، ضمن الرباعي الأجنبي الذي سيستعين به في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك