alexametrics
Menu


الهلال: مواجهة الأهلي لا تخضع لمعايير.. وحظوظ الفريقين متساوية

طالب لاعبيه بتحقيق أفضل نتيجة..

الهلال: مواجهة الأهلي لا تخضع لمعايير.. وحظوظ الفريقين متساوية
  • 141
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   09:12 م

قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إن مواجهات الهلال والأهلي لا تخضع لأي معايير، مُشيرًا إلى أن حظوظ الفريقين في المباراتين متساوية.

وطالب ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد للحديث عن المباراة، اليوم السبت، لاعبيه بضرورة تحقيق أفضل نتيجة إيجابية خلال مواجهة الأهلي، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية»، التي تجمع بينهما مساء غد الأحد.

وأشار مدرب الهلال، إلى أن لقاء الذهاب عبارة عن شوط أول فقط، وفريقه وصل إلى مراحل متقدمة في البطولة ويرغب في مواصلة ذلك النهائي.

وأضاف ماميتش: «لا نفكر في اللاعبين الغائبين عن المباراة، لا بد أن نفكّر فقط بالأدوات المتوفرة لدينا، ونسعى لأن نظهر بشكل جيد».

وأكد أن فريقه يُحارب في اتجاهات عدة ويسير في الطريق الصحيح حتى الآن، لافتًا إلى أنهم يلعبون كل لقاء من أجل الفوز وسيقاتلون لحصد لقب كل بطولة يخوضونها.

وتابع المدرب الكرواتي: «الأهلي حظوظه قليلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حاليًّا، وأعرف أنهم يركزون بدرجة أكبر على البطولة العربية».

ومن جانبه، قال جوناثان سوريانو، لاعب الهلال: «سأجتهد لبذل كل ما لديَّ في اللقاء، رغم الابتعاد عن المباريات في الفترة الماضية».

وأضاف سوريانو: «واجهت صعوبات في بداياتي مع الفريق، لم أشارك في مركزي المعتاد وبعدها تعرضت لإصابة، لكن تدريجيًّا سأقدم نفسي بشكل يرضي الجماهير».

ويستضيف الهلال، مساء غد الأحد، نظيره الأهلي، على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة بالرياض «محيط الرعب»، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية العربية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك