Menu

صراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم كافاني

النجم الأوروجواياني لا يريد الاستمرار مع سان جيرمان

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي يسعيان للتعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني الموسم المقبل. وقالت الصحفية: إن كافا
صراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم كافاني
  • 146
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي يسعيان للتعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني الموسم المقبل.

وقالت الصحفية: إن كافاني يرغب في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ويفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، ومانشستر وتشيلسي الأقرب إلى ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن عقد كافاني ينتهي الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان لذا عملية انتقاله لن تكون صعبة خاصة أن سنه وصلت 32 عامًا.
واحترف المهاجم، صاحب الـ32 عامًا، في أندية باليرمو ونابولي بإيطاليا، قبل انتقاله إلى باريس في صيف 2013؛ ليصبح الهداف التاريخي للنادي الفرنسي.

من جانبه أعلن الألماني توماس توخيل، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفضه سلوك نجمه البرازيلي نيمار تجاه أحد مشجعي رين، بعد خسارة فريقه نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة القدم بركلات الترجيح، السبت الماضي.

ووجه نيمار لكمة إلى أحد مشجعي رين لدى توجهه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس، بعدما تبادل معه بعض الكلمات، في خطوة أقر الدولي البرازيلي لاحقًا بأنها كانت تصرفًا خاطئًا من قبله.

وقال توخيل، في مؤتمر صحفي، أمس الإثنين: «لا أحب ذلك إطلاقًا. لا يمكن القيام بذلك. صعود المنصة بعد الخسارة أمر في غاية الصعوبة بالنسبة إليَّ وإلى الجميع، لكن يجب علينا تقبل هذا الأمر»، لافتًا إلى أنه عند الخسارة يجب إظهار الاحترام، وعدم الدخول في تحدٍّ مع مشجع.

وأظهرت أشرطة مصورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور نيمار وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب استاد دو فرانس بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح، وبعدها وجه نيمار لكمة لوجه المشجع.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك