Menu


ريهام حجاج ترد على اتهامها بـ«خطافة الرجالة»: أنا متصورة مع جوزي مش عشيقي

كشفت عن حملها

ما زالت الفنانة ريهام حجاج تعاني الانتقادات بسبب زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، رغم مرور نحو عامين على هذا الموضوع؛ حيث تُوجَه لها الاتهامات بأنها «خطفته» من
ريهام حجاج ترد على اتهامها بـ«خطافة الرجالة»: أنا متصورة مع جوزي مش عشيقي
  • 70
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ما زالت الفنانة ريهام حجاج تعاني الانتقادات بسبب زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، رغم مرور نحو عامين على هذا الموضوع؛ حيث تُوجَه لها الاتهامات بأنها «خطفته» من زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي ارتبطت مؤخرًا بالفنان أحمد العوضي.

صورة تثير الجدل

وتضامنًا مع حملة «خليك بالبيت» نشرت ريهام حجاج عبرت صفحتها الرسمية على إنستجرام، صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وفوجئت بالتعليقات التي تتهمها بأنها «خطافة رجالة»، فخرجت ريهام لأول مرة عن شعورها وعلقت ردًا على مثل هذه التعليقات بأنها «متصورة مع زوجها وليس عشيقها».

وكتبت ريهام «أنا شايفة أنكم بقالكوا كتير أوي بتحكوا في المحكي، ما زهقتوش، كلكم علي بعض 170 كومنت، تلت ترباعكم لجان إلكترونية وفي الربع التاني حافظ وبيردد كلام».

تكشف عن حملها

ويبدو أن ريهام كشفت بدون تعمد عن حملها فكتبت «أنا بقالي سنتين متجوزة وقربت أخلف وأنتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات، عمومًا أنا متصورة مع جوزي مش عشيقي».

تتبرع بمليون جنيه وتتحدى خالد النبوي ونيللي كريم

وكشفت ريهام حجاج خلال فيديو أطلقته عبر إنستجرام، عن أنها قبلت التحدي من الفنانة لقاء الخميسي وقررت التبرع بمليون جنيه لوزارة الصحة المصرية، وأنها تتحدى زوجها محمد حلاوة والفنانة نيللي كريم وخالد النبوي وتامر مرسي.

وهى الحملة التي يقوم بها المشاهير للتضامن مع الأسر التي تعاني نتيجة انتشار فيروس كورونا في العالم.


اقرأ أيضًا:

ريهام حجاج تستعد لمسلسل جديد.. وتحرص على البطولة المنفردة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك