Menu

ستيرلينج يتوج بجائزة النقاد لأفضل لاعب في إنجلترا

تفوق على فان دايك وأجويرو

اختارت رابطة النقاط الرياضيين في إنجلترا، مهاجم فريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، كأفضل لاعب في الموسم الرياضي الجاري. جاء هذا في بيان رسمي نشرته الرابطة، اليوم
ستيرلينج يتوج بجائزة النقاد لأفضل لاعب في إنجلترا
  • 27
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اختارت رابطة النقاط الرياضيين في إنجلترا، مهاجم فريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج، كأفضل لاعب في الموسم الرياضي الجاري.

جاء هذا في بيان رسمي نشرته الرابطة، اليوم، وكشفت من خلاله عن حصول فيرجل فان دايك لاعب ليفربول على المركز الثاني، وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي على المركز الثالث.

وجاء اختيار ستيرلينج صاحب الـ24 عامًا، بعد حصوله على نسبة 62% من الأصوات التي يحق لها التصويت في منح الجائزة، والتي تبلغ 400 صوت.

وتُوِّج مهاجم مانشستر سيتي بالجائزة، بعد تفوُّقه بفارق كبير على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الذي كان يُنافسه على الجائزة.

وأصبح ستيرلينج أول لاعب في تاريخ مانشستر سيتي يحقق تلك الجائزة منذ عام 1969 عندما حققها المدافع توني بوك مناصفةً مع دايف مكاي.

وأعلنت الرابطة في الوقت نفسه عن حصول ناكيتا بايرز على جائزة أفضل لاعبة في الموسم في كرة القدم النسائية، وهي لاعبة مانشستر سيتي أيضًا.

جدير بالذكر أن ستيرلينج كان قد سجل 29 هدفًا لكل من مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا في الموسم الجاري، واقترب من حصد لقب الدوري الإنجليزي الثاني على التوالي له.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك