Menu

بالصور.. الاتفاق يفوز على الرائد بثنائية «جوانكا»

رفع رصيده لـ26 نقطة

خطف فريق الاتفاق، ثلاث نقاط من مضيفه الرائد، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الساب
بالصور.. الاتفاق يفوز على الرائد بثنائية «جوانكا»
  • 145
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خطف فريق الاتفاق، ثلاث نقاط من مضيفه الرائد، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 سجل هدفي الاتفاق اللاعب كريستيان جوانكا، في الدقيقتين «9، 45»، فيما أحرز هدف تقليص الفارق للرائد محمد العمري في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده من النقاط لـ26 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الأندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 22 في المركز العاشر.

يُذكر أن نادي الهلال هو المتصدر لجدول ترتيب الدوري، حتى الآن برصيد 40 نقطة، يليه نادي النصر بـ37 نقطة.

ويواجه الاتفاق، نظيره الهلال، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يواجه الرائد نظيره الشباب يوم الأحد المقبل، في نفس الجولة.

أدار المباراة، الحكم الويلزي سيمون إيفانس، وساعده كل من الإنجليزي جوناثان براينت والويلزي إيان بيرد، والحكم الرابع، السعودي سامي الجريس، وحكم الفيديو، الهولندي كيفين بلوم.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بلغ عدد الحضور الجماهيري 1625 مشجع.

وبهذه النتيجة، استمرت معاناة الرائد أمام الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُعد هذه الهزيمة الرابعة في آخر أربع مواجهات جمعت الفريقين.

ونتج عن مباريات الجولة السابعة عشر، التي لم يتبقى فيها سوى مواجهة الشباب والاتحاد، فوز الباطن و النصر والأهلي والهلال والفتح، والاتفاق، وتعادل بين الحزم والوحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك