alexametrics
Menu


غيابات «العميد» تُشكل صداعًا في رأس سييرا قبل مواجهة الفيصلي

تدريبات الاتحاد غاب عنها عدد كبير من اللاعبين..

غيابات «العميد» تُشكل صداعًا في رأس سييرا قبل مواجهة الفيصلي
  • 1230
  • 0
  • 0
فريق التحرير
16 رجب 1440 /  23  مارس  2019   11:08 م

أصبحت الغيابات التي تُعاني منها صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تُشكل صداعًا في رأس المدرب التشيلي لويس سييرا، قبل المباراة المرتقبة لـ«العميد»، أمام الفيصلي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه الاتحاد، نظيره الفيصلي، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق من مساء الجمعة المقبلة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، في إطار الجولة الخامسة والعشرين لدوري المحترفين.

واستأنف لاعبو فريق الاتحاد، تدريباتهم الجماعية، مساء أمس، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها سييرا للفريق لمدة 5 أيام، بعد الفوز على الحزم في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة المحلية.

وشهدت تدريبات «العميد» بعد العودة من الراحة، غياب عدد كبير من اللاعبين، من بينهم الرباعي المغربيان كريم الأحمدي ومروان دا كوستا، ولاعب الرأس الأخضر جاري رودريجيز والسعودي زياد الصحفي؛ بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم.

كما فقد الاتحاد، في مران الأمس، خالد السميري وعون السلولي وسعود عبد الحميد لوجودهم مع المنتخبين السعوديين الأولمبي والشباب، كما يغيب الصربي ألكسندر بريجوفيتش بسبب الإصابة.

وحقق فريق الاتحاد، نتائج مخيبة للآمال هذا الموسم؛ حيث ما زال الفريق بعد مرور أربعة وعشرين جولة، مُحاطًا بشبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية؛ حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين، برصيد 22 نقطة، وهو نفس رصيد النقاط لدى الباطن الذي يتواجد في المركز الرابع عشر.

وتماشيًا مع النتائج السلبية التي يُحققها «العميد» في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ بداية الموسم، حقق لاعبوه رقمًا سلبيًّا هذا الموسم، خاصةً خط الهجوم، مسجلًا أسوأ فارق مع باقي أندية البطولة.

وسجل لاعبو الاتحاد 7 أهداف أقل مما كان مفترضًا أن يحرزه الفريق، مقارنة بجودة فرصه هذا الموسم في دوري المحترفين بواقع 27 مقابل 34.16، وهو أسوأ فارق مع منافسيه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك