Menu

النصر يلاحق أصحاب التغريدات المسيئة عقب الخسارة من الاتحاد

الإدارة أكَّدت عدم التنازل عن مرتكبيها كائنًا من كانوا

أعلنت إدارة نادي النصر، الشروع في رصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين وإداريين، لاتخاذ الإجراءات النظامية تجاهها. جاء ذلك في أعقاب تعرُّض عدد من
النصر يلاحق أصحاب التغريدات المسيئة عقب الخسارة من الاتحاد
  • 12785
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة نادي النصر، الشروع في رصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبي النادي من لاعبين وإداريين، لاتخاذ الإجراءات النظامية تجاهها.

جاء ذلك في أعقاب تعرُّض عدد من اللاعبين لتغريدات مسيئة، إثر خسارة الفريق أمام فريق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس السبت، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة امتدَّت إلى الأشواط الإضافية، واستضافها ملعب «الجوهرة المشعة».

وقال بدر السليمان، مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمي المكلف، في تغريدة على  حسابه بموقع تويتر: « بناءً على توجيهات رئيس مجلس الإدارة .. شرع المركز الإعلامي في نادي النصر برصد التغريدات المسيئة تجاه منسوبِي النادي من لاعبين وإداريين لتحويلها للإدارة القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديمها للجهات المختصة».

وتابع السليمان: «أكد رئيس مجلس الإدارة بناء على التوجيه العاجل بعدم التنازل عن أي شخص أو وسيلة مسيئة للكيان من لاعبين أو إداريين، كائنًا من كان، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الإدارة المختصة بالنادي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك