Menu

بالصور.. النصر ينتزع فوزًا ثمينًا من الشباب ويواصل مطاردته للهلال

رفع رصيده إلى 49 نقطة..

انتزع المغربي عبدالرازق حمد الله، فوزًا ثمينًا للنصر على مضيفه الشباب بهدف نظيف، في قمة لقاءات اليوم الأول لمنافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محم
بالصور.. النصر ينتزع فوزًا ثمينًا من الشباب ويواصل مطاردته للهلال
  • 824
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع المغربي عبدالرازق حمد الله، فوزًا ثمينًا للنصر على مضيفه الشباب بهدف نظيف، في قمة لقاءات اليوم الأول لمنافسات الجولة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي جرى على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، مساء اليوم الخميس.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عبدالرزاق حمد الله، في الدقيقة 38، عبر نجاحه في تحويل ركلة ركنية بالرأس في شباك الشباب.

وساهم حارس فريق الشباب فاروق بن مصطفى في توقف النتيجة عند فوز النصر بهدف وحيد، بعدما تألق ونجح في الزود عن مرماه والتصدي لأكثر من هدف محقق.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 49 في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين، خلف الهلال المتصدر بـ52 نقطة، وله مباراة غدًا مع الفيصلي، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 40 نقطة؛ احتل بها المركز الثالث.

وأدار المباراة الحكم تاسوس سيديروبولوس، وساعده بوليكرونيس كوستاراس ولازاروس ديميترياديس، وجاء إيفان بيبيك حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو بكاري جاساما.

وشهد اليوم الأول لمنافسات الجولة الـ22 تحقيق التعاون فوزًا كبيرًا على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

فيما فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة أحد والفتح، التي أُقيمت على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

وتستكمل مواجهات الجولة، غدًا الجمعة،بثلاث مواجهات؛ حيث يحل القادسية في الأولى منها ضيفًا على الرائد عند الرابعة عصرًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة؛ حيث يمتلك الرائد 24 نقطة احتل بها المركز العاشر، فيما يتأخر الفتح خطوة واحدة عنه وبفارق نقطة واحدة، إذ يمتلك 23 نقطة في المركز الـ11.

ويستضيف الهلال في المواجهة الثانية نظيره الفيصلي على ملعب جامعة الملك سعود وذلك عند السادسة و35 دقيقة مساءً؛ حيث يدخل الهلاليون اللقاء، وهم في صدارة الترتيب، بعد أن جمعوا 52 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الثامن، برصيد 30 نقطة.

وتختتم لقاءات اليوم الثاني بقمة مواجهات الجولة والتي تجمع الأهلي بضيفه الاتحاد في ديربي جدة والتي يحتضنها ملعب الملك مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الـثامنة والنصف مساءً، حيث يدخل الأهلاويون اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

ويشهد يوم السبت لقاءين تختتم بها الجولة الـ 22، حيث يستضيف الباطن صاحب المركز الـ13 برصيد 18 نقطة، نظيره الوحدة الذي يملك 34 نقطة في المركز السادس، وذلك على ملعب نادي الباطن في الـرابعة إلا عشر دقائق عصرًا.

فيما يحل الفيحاء صاحب المركز الرابع عشر بـ 16 نقطة ضيفًا على الحزم، الذي يحتضن ملعبه بمحافظة الرس اللقاء عند الرابعة عصرًا، إذ يمتلك الحزم 23 نقطة احتل بها المركز الـ12.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك