Menu

الراجحي يتكفل بـ500 تذكرة لجماهير الهلال في مواجهة أوراوا

دعمًا لممثل الوطن

أعلن عضو الشرف الذهبي في نادي الهلال عبدالعزيز بن صالح الراجحي، عن تكفله بخمسمائة تذكرة لجماهير الهلال من الطلاب المبتعثين في اليابان وغيرهم من جماهير الهلال ال
الراجحي يتكفل بـ500 تذكرة لجماهير الهلال في مواجهة أوراوا
  • 2543
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن عضو الشرف الذهبي في نادي الهلال عبدالعزيز بن صالح الراجحي، عن تكفله بخمسمائة تذكرة لجماهير الهلال من الطلاب المبتعثين في اليابان وغيرهم من جماهير الهلال الراغبة في حضور مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا، بين فريقي أوراوا والهلال.

ويحل الهلال ضيفًا على أوراوا يوم الأحد المقبل في لقاء يحتضنه ملعب سايتاما في صراع بين الفريقين على الفوز باللقب الآسيوي، والتأهل بالتالي إلى بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح الراجحي أن دعمه لجماهير الهلال يأتي في إطار حرصه على دعم نادي الهلال في مهمته الوطنية باعتباره ممثلًا للوطن، وكذلك تقديرًا لجماهير «الزعيم».

يأتي إعلان عبدالعزيز الراجحي عن تكفله بتذاكر جماهير الهلال تزامنا مع توجه بعثة فريق الهلال إلى اليابان اليوم الأحد لخوض المباراة.

4 طائرات من ولي العهد

وكان ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قد وجه بتوفير أربع طائرات لجماهير الهلال الراغبة في السفر إلى اليابان لمؤازرة الفريق في مهمة اقتناص كأس دوري أبطال آسيا.

وشهد النادي إقبالًا كبيرًا على السفر إلى اليابان، ما دفع إدارة النادي إلى التوقف عن استقبال طلبات جديدة من الجماهير للسفر خلف الفريق في بلاد «الساموراي».

طائرات الهلال كاملة العدد

كانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد أغلقت باب التسجيل أمام مشجعيه الراغبين في مرافقة الفريق إلى طوكيو.

وتوقفت الإدارة الهلالية عن استقبال الطلبات بعد اكتمال العدد المسموح به وهو سعة الطائرات الأربع التي وجه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بتأمينها لنقل الجماهير السعودية إلى طوكيو؛ لدعم الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني، الذي سيقام الأحد المقبل 24 نوفمبر الجاري في سايتاما.

القوة الزرقاء

وخصصت إدارة الهلال الطائرات لأعضاء القوة الزرقاء المسجلة بياناتهم لدى النادي، الذين دعموا الفريق في مباريات البطولة الآسيوية وساهموا في وصوله إلى المباراة النهائية.

وستغادر جماهير القوة الزرقاء إلى العاصمة اليابانية طوكيو يوم السبت 23 نوفمبر الجاري قبل المباراة بيوم واحد.

وكان مجلس الجمهور الهلالي قد دشن «ألتراس الهلال»؛ ليتم اعتماده تحت اسم «القوة الزرقاء» الذي يتكون من أربعة آلاف مشجع يتخذون من المدرج الجنوبي خلف مرمى الهلال في المباريات التي تقام على ملعب الهلال مكانًا لهم لدعم الفريق مرتدين التيشرتات الزرقاء.

تذاكر المبتعثين باليابان

من جانبها تنوي إدارة الهلال منح حصة من التذاكر التي خصصها فريق أوراوا لمشجعي الأزرق، البالغ عددها 3100 تذكرة للطلاب السعوديين المبتعثين في اليابان. وستتواصل الإدارة الهلالية مع نادي الطلاب السعوديين في طوكيو للتنسيق مع الراغبين منهم في حضور المباراة النهائية، على أن توزع التذاكر على المشجعين في يوم المباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك