Menu

راموس وبيريز.. تاريخ طويل من سوء الفهم

خلافات يمكن أن تتسبب في مغادرة اللاعب

استعرضت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، بعض الخلافات التي واجهت سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي. وقالت الصحيفة، إن قائد ا
راموس وبيريز.. تاريخ طويل من سوء الفهم
  • 232
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعرضت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، بعض الخلافات التي واجهت سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وقالت الصحيفة، إن قائد الميرنجي ورئيس النادي، بينهما تاريخ طويل من سوء الفهم، وليست خلافاتهما وليدة اللحظة.

وأضافت، أن الخلافات بين راموس وبيريز تحدث منذ ست سنوات، وعلى الرغم من الشد والجذب، كانت المواجهات بين الطرفين كثيرة للغاية، ويمكن أن يتسبب كل ذلك في رحيل قائد ريال مدريد هذا الصيف.

وأكدت أن أول هذه الخلافات كانت في عام 2013، في المرحلة الأخيرة تحت قيادة مورينيو، ففي ذلك الوقت أوضح راموس لبيريز، أنه إذا لم يترك المدير الفني البرتغالي الفريق، فسيكون هناك رحيل جماعي للاعبين.

وبالفعل، غادر مورينيو، لكن بيريز لم يعجبه موقف راموس، وفي عام 2015 كان رئيس النادي أقل حماسة تجاه راموس ولم يتم تجديد عقده إلا بعد عرض انضمام من مانشستر يونايتد.

ووصلت الخلافات إلى ذروتها بين الاثنين في 5 مارس، بعد خسارة الفريق أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا، وتصوير راموس لفيلم وثائقي يتحدث عن مسيرته.

وكشفت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، عن جزء من المحادثات بين راموس وبيريز، خلال اجتماع عقده اللاعب ووكيل أعماله مع رئيس النادي.

وذكرت الإذاعة، أن المدافع الإسباني وقائد الفريق الملكي، عبر خلال الاجتماع عن رغبته في الرحيل، رغم محاولة بيريز إقناعه بالبقاء.

وأكدت الإذاعة، أن بيريز قال لراموس: في حال غادرت سأذهب إلى التوقيع مع مدافع جديد، وهذا سيكلف الكثير من المال.

وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قد أكد تلقيه طلبًا من قائد الفريق سيرجيو راموس، برغبته في الرحيل عن الميرنجي لحصوله على عرض كبير من أحد أندية الدوري الصيني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك