Menu
للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة حفر الباطن

أعلنت جامعة حفر الباطن عن فتح باب التقديم لشغل الوظائف الأكاديمية للرجال والنساء (أعضاء هيئة تدريس) بمرتبة (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) للعام الجامعي 1441-1442هـ في (10) تخصصات على النحو التالي:

- الصيدلة (للرجال والنساء)

- علم التشريح (للرجال والنساء)

- علم وظائف الأعضاء (للرجال والنساء)

- إدارة وتقنية المعلومات الصحية (للرجال والنساء)

- التمريض (للرجال والنساء)

- التغذية الإكلينيكية (للنساء فقط)

- الهندسة الكهربائية (للرجال والنساء)

- هندسة التصميم الداخلي (للنساء فقط)

- علوم البيانات (للرجال والنساء)

- علوم الحاسب (للرجال والنساء)

شروط التقديم:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.

- التوافق بالتخصص بين الدرجات العلمية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

- إرفاق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية والمؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية والدورات والخبرات والسيرة الذاتية.

- إرفاق معادلة الشهادة في حال الحصول عليها من خارج المملكة.

- حصول المتقدم على أقسام اللغة الإنجليزية على درجة (97) في اختبار ستيب أو ما يعادلها في التوفل أو آيلتس.

- أن تكون الدراسة بالانتظام والتفرغ في كل مراحل الدراسة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه).

- أن يكون للمتقدم بحوث منشورة في مجلات علمية مصنفة أو مدرجة ضمن القوائم المعتمدة من المجلس العلمي للجامعة.

- ألا يقل عدد البحوث المنشورة عن (بحث واحد لأستاذ مساعد، بحثين لأستاذ مشارك). اجتياز المقابلة الشخصية التي تحددها الجامعة.

- أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

- يجوز لمجلسي القسم والكلية وموافقة المجلس العلمي الاستثناء من بعض الشروط أعلاه في حال ندرة التخصص أو تميز المتقدم.

المستندات المطلوبة:

- سيرة ذاتية.

- نسخة إلكترونيـة من الهويـة الوطنية.

- نسخة إلكترونيـة من المؤهـلات العلـمـيـة والدورات التدريبيـة وشهادات الخبرة العملية.

- نسخة إلكترونيـة من السجل الإكاديمي لكل مرحلة.

- في حال الحصول على شهادة من خارج المملكة يجب إرفاق المعادلة من وزارة التعليم.

- بيان خدمة للموظف الحكومي , وذلك حسب شروط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية.

ملاحظات:

- يرجى استخدام متصفح انترنت حديث ويفضل استخدام (جوجل كروم) Google Chrome للحصول على أفضل استخدام.

- يرجى اختيار التاريخ من القائمة المنسدلة ،عند الضغط على خانة التاريخ تظهر قائمة ،اختر السنة ثم الشهر ثم اليوم.

- يمكنك التعديل على الطلب خلال فترة التقديم فقط.

- يرجى التأكد من رقم الجوال المدخل والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد.

- سيقوم البرنامج بإرسال رسالة لبريدك الإلكتروني.

طريقة التقديم:

التقديم عن طريق الرابط اضغط هنا، اعتبارًا من الأحد المقبل 1442/4/28هـ حتى نهاية دوام الأحد الموافق 1442/5/5هـ.

اقرأ أيضا: 

وزارة الدفاع تعلن فتح القبول والتجنيد بالقوات المسلحة الأحد المقبل.. رابط التقديم
18 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بالدفاع المدني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن وظائف للرجال والنساء

2021-12-05T18:40:03+03:00 أعلنت جامعة حفر الباطن عن فتح باب التقديم لشغل الوظائف الأكاديمية للرجال والنساء (أعضاء هيئة تدريس) بمرتبة (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) للعام الجامعي 1441-
للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة حفر الباطن
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة حفر الباطن

في 10 تخصصات

للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية للجنسين في جامعة حفر الباطن
  • 372
  • 0
  • 0
فريق التحرير
26 ربيع الآخر 1442 /  11  ديسمبر  2020   11:05 ص

أعلنت جامعة حفر الباطن عن فتح باب التقديم لشغل الوظائف الأكاديمية للرجال والنساء (أعضاء هيئة تدريس) بمرتبة (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) للعام الجامعي 1441-1442هـ في (10) تخصصات على النحو التالي:

- الصيدلة (للرجال والنساء)

- علم التشريح (للرجال والنساء)

- علم وظائف الأعضاء (للرجال والنساء)

- إدارة وتقنية المعلومات الصحية (للرجال والنساء)

- التمريض (للرجال والنساء)

- التغذية الإكلينيكية (للنساء فقط)

- الهندسة الكهربائية (للرجال والنساء)

- هندسة التصميم الداخلي (للنساء فقط)

- علوم البيانات (للرجال والنساء)

- علوم الحاسب (للرجال والنساء)

شروط التقديم:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها.

- التوافق بالتخصص بين الدرجات العلمية البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

- إرفاق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية والمؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية والدورات والخبرات والسيرة الذاتية.

- إرفاق معادلة الشهادة في حال الحصول عليها من خارج المملكة.

- حصول المتقدم على أقسام اللغة الإنجليزية على درجة (97) في اختبار ستيب أو ما يعادلها في التوفل أو آيلتس.

- أن تكون الدراسة بالانتظام والتفرغ في كل مراحل الدراسة (البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه).

- أن يكون للمتقدم بحوث منشورة في مجلات علمية مصنفة أو مدرجة ضمن القوائم المعتمدة من المجلس العلمي للجامعة.

- ألا يقل عدد البحوث المنشورة عن (بحث واحد لأستاذ مساعد، بحثين لأستاذ مشارك). اجتياز المقابلة الشخصية التي تحددها الجامعة.

- أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

- يجوز لمجلسي القسم والكلية وموافقة المجلس العلمي الاستثناء من بعض الشروط أعلاه في حال ندرة التخصص أو تميز المتقدم.

المستندات المطلوبة:

- سيرة ذاتية.

- نسخة إلكترونيـة من الهويـة الوطنية.

- نسخة إلكترونيـة من المؤهـلات العلـمـيـة والدورات التدريبيـة وشهادات الخبرة العملية.

- نسخة إلكترونيـة من السجل الإكاديمي لكل مرحلة.

- في حال الحصول على شهادة من خارج المملكة يجب إرفاق المعادلة من وزارة التعليم.

- بيان خدمة للموظف الحكومي , وذلك حسب شروط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية.

ملاحظات:

- يرجى استخدام متصفح انترنت حديث ويفضل استخدام (جوجل كروم) Google Chrome للحصول على أفضل استخدام.

- يرجى اختيار التاريخ من القائمة المنسدلة ،عند الضغط على خانة التاريخ تظهر قائمة ،اختر السنة ثم الشهر ثم اليوم.

- يمكنك التعديل على الطلب خلال فترة التقديم فقط.

- يرجى التأكد من رقم الجوال المدخل والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد.

- سيقوم البرنامج بإرسال رسالة لبريدك الإلكتروني.

طريقة التقديم:

التقديم عن طريق الرابط اضغط هنا، اعتبارًا من الأحد المقبل 1442/4/28هـ حتى نهاية دوام الأحد الموافق 1442/5/5هـ.

اقرأ أيضا: 

وزارة الدفاع تعلن فتح القبول والتجنيد بالقوات المسلحة الأحد المقبل.. رابط التقديم
18 وظيفة شاغرة للرجال والنساء بالدفاع المدني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن وظائف للرجال والنساء

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك