Menu


رئيس النصر: نستخدم "تويتر" لكشف تخبط اتحاد الكرة

أكد تقديم الاعتراضات بالطرق النظامية

أكد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، أن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليس هو المكان المناسب لتقديم الاعتراضات أو اتخاذ الإجراءات، مشيرًا إلى أن الموقع هو وسيلة ل
رئيس النصر: نستخدم "تويتر" لكشف تخبط اتحاد الكرة
  • 1223
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، أن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليس هو المكان المناسب لتقديم الاعتراضات أو اتخاذ الإجراءات، مشيرًا إلى أن الموقع هو وسيلة للتواصل بين النادي وجماهيره.

وكتب آل سويلم على حسابه بالموقع: «لم يكن تويتر يومًا منصة لتقديم الاعتراضات أو اتخاذ الإجراءات، وكل ما يتم ذكره في مواقع التواصل تم التقدم به للجهات المختصة عبر الطرق النظامية، ولكن مواقع التواصل يتم استخدامها من أجل التواصل مع جماهير الشمس وكشف تخبطات الاتحاد السعودي لعامة الشارع الرياضي».

تأتي تغريدة رئيس نادي النصر في أعقاب الكشف عن خطاب معتمد يتضمن قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بنقل مباراة النصر وأحد التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المباراة التي انتهت بفوز النصر برباعية نظيفة.

ويحمل الخطاب الخاص بنقل المباراة إلى المجمعة على أن تقام يوم الاثنين بدلًا من يوم الأحد الماضي، توقيع عبدالإله مؤمنة الرئيس الجديد للجنة المسابقات، الذي شغل المنصب بدلًا من عادل البطي الذي تقدم باستقالته؛ احتجاجًا على صدور بيان عن لجنة المسابقات دون علمه.

وسبق للاتحاد السعودي لكرة القدم الإعلان في يوم الخميس 24 يناير الجاري، عن بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن لجنة المسابقات قررت نقل مباراة أحد والنصر إلى المجمعة على أن تقام يوم الاثنين بدلًا من يوم الأحد، فيما يظهر الخطاب الذي تم الكشف عنه أنه صادر يوم 26 يناير الجاري أي بعد قرار نقل المباراة بيومين، كما أنه حمل توقيع عبدالإله مؤمنة الذي تولى رئاسة اللجنة في اليوم الذي صدر فيه الخطاب، وهو ما دفع رئيس النصر لنشر بيان اتحاد الكرة وقرار استقالة البطي من منصبه، وكذلك خطاب نقل المباراة، مكتفًيا بالتساؤل وماذا بعد؟.

وكان محمد الشيخ المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، قد صرح بأنه تم تسلم قرار نقل المباراة من أحد أعضاء لجنة المسابقات، بينما نفى عادل البطي أي علم له بقرار نقل المباراة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك