Menu


تشامبرلين يقترب من العودة إلى تدريبات ليفربول

بدأ يركض بشكل طبيعي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ أن أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب الفريق، يحرز تقدمًا في تنفيذ برنام
تشامبرلين يقترب من العودة إلى تدريبات ليفربول
  • 54
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ أن أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب الفريق، يحرز تقدمًا في تنفيذ برنامج تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة، مرجحًا عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق مطلع شهر فبراير المقبل.

وتعرض أوكسليد-تشامبرلين لإصابة في أربطة الركبة خلال فوز فريقه ليفربول 5-2 على روما في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد في أبريل الماضي.

وبعدها بثمانية أيام، خضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لجراحة، وكان من المتوقع أن يغيب عن موسم 2018-2019 بأكمله، لكن جمهور ليفربول تلقى دفعة قوية قبل أيام قليلة عندما التقطت صورة للاعب الوسط الإنجليزي وهو يركض في ملعب ميلوود للتدريب.

وقال كلوب: "أخبار جيدة.. تشامبرلين بدأ يدخل الملعب وكان طبيعيًّا تمامًا منذ خطواته الأولى. في بعض الأحيان، عندما يعود لاعبون من إصابة ويبدؤون في الركض، فإنك لا تراهم يعرجون بشكل كامل، لكن لا تكون الصورة كما في مخيلتك. أما أوكسليد-تشامبرلين فكان يبدو طبيعيًّا من الوهلة الأولى".

وأضاف: "لا توجد عليه ضغوط، لكن يبدو أنه قد يعود إلى تدريبات الفريق بشكل طبيعي في فبراير أو أوائلى مارس. وهذا يمنحنا أملًا أنه سيعود هذا الموسم".

وسيخوض ليفربول مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم أمام أرسنال بقيادة المدرب أوناي إيمري. ويسعى الفريق الأحمر إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، ويُبقي على تقدمه بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك