Menu


جيوفينكو والدوسري يدعمان الهلال أمام القادسية

غياب عطيف 14 يومًا..

جيوفينكو والدوسري يدعمان الهلال أمام القادسية
  • 879
  • 0
  • 0
فريق التحرير
6 جمادى الآخر 1440 /  11  فبراير  2019   11:07 م

أعلن نادي الهلال، مساء اليوم الاثنين، انضمام الإيطالي سباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري إلى معسكر لقاء القادسية بعد تأكد جاهزيتهما.

ويُلاقي الهلال نظيره القادسية، مساء غد الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب أندية الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، فيما يوجد القادسية في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ووفق ما ذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ تابع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، تحضيرات فريقه لمواجهة القادسية إثر حضوره إلى التدريبات اليوم.

وأفاد المركز الإعلامي لنادي الهلال، بأنه ثبتت حاجة لاعب خط الوسط عبدالله عطيف إلى برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة تُراوِح بين 10 و14 يومًا.

ومن جانبه، قال الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال، إن فريقه سيواجه خط هجوم قويًّا أمام القادسية، مُشيرًا إلى أن الإصابات الكثيرة التي يعاني منها اللاعبون، لن تعرقل الخطط؛ لكون النادي يملك قائمة مميزة من اللاعبين.

وقال زوران، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال والقادسية: «راضٍ عن الجانب الهجومي لدينا، لكن الجانب الدفاعي يجب علينا تطويره؛ لأن لدينا الكثير من الأخطاء في هذا الجانب».

وأشار الكرواتي زوران إلى أن الغيابات لن تؤثر في الفريق كثيرًا؛ لأن الهلال يمتلك قائمة متكاملة بإمكانات عالية رغم افتقاد بعض اللاعبين.

وأضاف: «جميع الأمور تسير بسرعة بالنسبة إلي.. أشعر كأن في الهلال أشهرًا لا أيامًا، ونحن سنواجه فريقًا مميزًا هجوميًّا بتواجد بيسمارك وإلتون وكمارا وأحمد الزين».

ومن جانبه، قال الأسترالي ديجينك مدافع نادي الهلال، إن اللاعبين لا يزالون يعملون على تطبيق خطط المدرب في وقت قصير.

وأضاف ديجينك: «نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ولا وقت كافيًا للتركيز على الجوانب التكتيكية بالكامل كما ذكر المدرب، لكننا سنعمل على تصحيح كثير من الأمور. وهذه ستكون مباراتي الثانية مع الفريق على أرضنا وبين جماهيرنا، وتدريجيًّا سوف أتأقلم وأندمج مع بقية زملائي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك