Menu


رسميًا.. الوحدة يتعاقد مع لاعب منتخب تونس لمدة موسمين ونصف الموسم

اجتاز الكشف الطبي بنجاح..

أعلن نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي، اليوم الخميس، عن التعاقد رسميًّا مع الدولي التونسي عصام الجبالي؛ ليُصبح لاعبًا بالوحدة بدءًا من يناير الجاري، قادمًا من فريق
رسميًا.. الوحدة يتعاقد مع لاعب منتخب تونس لمدة موسمين ونصف الموسم
  • 436
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي، اليوم الخميس، عن التعاقد رسميًّا مع الدولي التونسي عصام الجبالي؛ ليُصبح لاعبًا بالوحدة بدءًا من يناير الجاري، قادمًا من فريق روزنبيرج النرويجي.

وقال الوحدة، في بيان له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «وقَّع النجم الدولي التونسي عصام الجبالي لاعب وسط فريق روزنبيرج النرويجي والمنتخب التونسي عقد انتقاله الرسمي إلى نادي الوحدة لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك عقب اجتيازه الكشف الطبي بنجاح».

ونشأ «الجبالي» في فرق الناشئين والشباب للنجم الرياضي الساحلي قبل اختياره الهجرة والزواج من سويدية والاحتراف سنة 2013 في السويد مع فريق فارنامو، الذي تألق معه وجلب أنظار عديد الفرق أبرزها الفسبورج فريقه الحالي.

ويشغل عاصم الجبالي، المولود في 25 ديسمبر 1991 بمجاز الباب في تونس، وسبق أن خاض تجربة مع ترجي جرجيس، قبل انتقاله للدوري السويدي عام 2015، ولعب مع فارنامو ومنه انتقل إلى إلفسبورج، وانتقل في الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف الفريق النرويجي.

وتلقى اللاعب عرضًا من الاتحاد السويدي لكرة القدم من أجل الانضمام إلى المنتخب السكندينافي وتمثيله، لكنه «الجبالي» رفض العرض وأكد أن الأولوية دائمًا للمنتخب التونسي، وأنه سينتظر دعوة من الجهاز الفني قبل أن يحدد مصيره.

و تم ضم «الجبالي» بعد هذا الأمر للمنتخب التونسي في أكثر من مناسبة.

ويتواجد الوحدة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة.

في سياق منفصل أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الوحداوي، مباراة ودية مساء أمس الأربعاء، مع منتخب الحرس الملكي، وذلك في اليوم التالي لمباراة الوحدة والحزم والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، وسيواجه الوحدة نادي الاتحاد في الجولة المقبلة في لقاء قوي من العيار الثقيل على ملعب نادي الشرائع بمنطقة مكة المكرمة.

وكان ميدو، مدرب فريق الوحدة،  قد صرَّح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب مباراة الحزم، بأن الوحدة فرَّط في فوز سهل على الفريق الحزماوي؛ بسبب عدم زيادة عدد الأهداف بعد التقدم المبكر عن طريق أحمد عبده، فتم معاقبة الفريق بإحراز الخصم هدف التعادل؛ ليحصل كل فريق على نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك