Menu

راموس يوجه «نصيحة خاصة» إلى زملائه بعد هدف برشلونة الثالث

كاميرات سنتياجو برنابيو التقطت اللحظة المؤثرة..

التقطت الكاميرات في ملعب سانتياجو برنابيو، مساء أمس الأربعاء، لقطة مؤثرة لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وهو يدعو زملاءه إلى عدم الاستسلام بعد تلقي فريقه الهدف ا
راموس يوجه «نصيحة خاصة» إلى زملائه بعد هدف برشلونة الثالث
  • 1398
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

التقطت الكاميرات في ملعب سانتياجو برنابيو، مساء أمس الأربعاء، لقطة مؤثرة لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وهو يدعو زملاءه إلى عدم الاستسلام بعد تلقي فريقه الهدف الثالث خلال كلاسيكو كأس الملك الذي جمع «الميرنجي» مع غريمه الأزلي برشلونة.

وبعدما سجَّل مهاجم برشلونة لويس سواريز الهدف الثالث من ركلة جزاء، صاح راموس موجهًا رسالة إلى زملائه: «لا تدعوهم فيسجلوا ستة أهداف»، طالبًا منهم الصمود وعدم الاستسلام حتى صافرة النهاية.

ووفق ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن رسالة راموس كان لها أثر في نفس زملائه الذين ذادوا عن مرماهم حتى آخر الدقائق وكبحوا برشلونة عن زيادة الغلة وتحقيق نتيجة تاريخية جديدة على أرض «الميرنجي» وبين أنصاره.

ووجَّه برشلونة ضربة شديدة إلى منافسه التقليدي ريال مدريد، وأحبط طموحاته في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس إسبانيا لكرة القدم، بالتغلب عليه بثلاثية نظيفة في عقر داره، في المباراة التي دارت بينهما، مساء أمس الأربعاء، في كلاسيكو مثير بإياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وتأهَّل برشلونة للمباراة النهائية بالفوز(4-1) في مجموع المباراتين؛ فقد سبق أن تعادل (1-1) في مباراة الذهاب على ملعبه.

وأصبح الفريق الملكي مهددًا بالخروج صفر اليدين من الموسم المحلي؛ إذ خرج الفريق خالي الوفاض من بطولة الكأس، فيما يبلغ الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر في بطولة الدوري الإسباني تسع نقاط قبل آخر 13 مرحلة من المسابقة.

ويلتقي برشلونة، في النهائي، الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي للبطولة، التي تجمع بين فالنسيا وريال بيتيس؛ علمًا بأن الفريقين يلتقيان اليوم الخميس إيابًا على استاد «ميستايا» معقل فالنسيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما على ملعب «بينيتو فيامارين» معقل بيتيس بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وسوف يلتقي الغريمان مجددًا، السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، لكن هذه المرة ضمن منافسات الدوري في مرحلته الـ26.

وينفرد برشلونة بصدارة ترتيب «الليجا» برصيد 57 نقطة، وتفصله 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه: أتلتيكو مدريد الذي سيواجه ريال سوسيداد في إطار المرحلة نفسها، فيما يوجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك