Menu


حمدلله يتحدث عن قوة الدوري السعودي ومؤازرة أحمد موسى

مؤكدًا أن بدايته مع النصر بدأت في عام 2005

أكد المغربي عبدالرزاق حمدلله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الدوري السعودي من أقوى الدوريات في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن بدايته مع النصر كانت في
حمدلله يتحدث عن قوة الدوري السعودي ومؤازرة أحمد موسى
  • 655
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المغربي عبدالرزاق حمدلله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الدوري السعودي من أقوى الدوريات في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن بدايته مع النصر كانت في عام 2005.

وقال النصر، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «كورة»: «العالمي معروف في الوطن العربي، وربما حتى في العالم، وأي لاعب له شرف كبير باللعب له، وعلاقتي بالنصر بدأت في عام 2005 من خلال مواجهة أولمبيك آسفي المغربي والنصر في دوري أبطال العرب.. كنت في المدرجات وقتها، فآسفي هي مدينتي التي نشأت بها، لكن لم يكن لدي معلومات عن النصر وقتها كثيرًا؛ فقد كنت صغيرًا في السن».

وأضاف: «الدوري السعودي هو الأقوى والأمتع، ونحن اللاعبين فرحون للغاية باللعب في هذا الدوري القوي. أما في خارج الملعب فكي أكون صريحًا فأنا لا أنتبه إلى ما يحدث بالخارج.. تركيزي على ما يحدث داخل الملعب فقط».

وتابع: «قبلما آتي إلى هذه الدولة الشريفة، كأي إنسان لم أكن أعرفها جيدًا، لكن عرفت بعد قدومي أن الحياة ممتازة، وهناك ما أثار انتباهي، وأي شخص يريد أن يعيش هنا».

وعن أحمد موسى لاعب النصر، قال: «من يقول إن موسى لا يستحق مكانه؟! لا يمكنني أن أقول عنه إنه لا يفهم في الكرة، فهذا عيب أن يكون لديك لاعب بقيمة موسى وتقول عنه مثل هذا الكلام».

وواصل: «بالنسبة لي، أحمد موسى من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي من حيث الإمكانات وصنع الفارق والسرعة، أي شيء تريده موجود في موسى، فقط هو مر بظروف ليست سهلة على أي لاعب، خصوصًا أنه بعيد عن بلده وتوفيت والدته، أشياء لا تعذر عليها الناس، لكن كرأي شخصي أحب اللعب معه».

وأوضح: «في الدوري السعودي لاعبون رائعون في الدوري السعودي، مثل دجانيني تفاريس، وعمر السومة، وبافيتيمبي جوميز، وتاوامبا؛ فعندما يكون هناك مهاجمون مميزون، يتحتم عليَّ أن أجتهد أكثر حتى أكون أفضلهم، هناك أيضًا رومارينيو، وفيلانويفا فنان، سالم الدوسري فنان أيضًا».

وعن علاقته بمواطنه نور الدين أمرابط، علق: «لست أنا من أتكلم عن أمرابط؛ فالجميع يعرف أنه من الأفضل في السعودية، بل وفي آسيا والوطن العربي كله، هو لاعب صاحب إمكانات كبيرة، ونحن نستفيد ونتعلم منه، وتمكنت معه من تكوين ثنائي يقود النصر للبطولات».

وأتم: «سبب حذفي حسابي الخاص بتويتر أن هناك من يقول أشياء ليست جيدة عني، فأردت أن أحذفه حتى لا أُحملهم ذنوبًا. أما أنا فلا أنزعج من مواقع التواصل الاجتماعي».

اقرأ أيضًا:

مصادر «عاجل»: عبدالعزيز الدوسري يوقع اليوم مع «النصر»

حمد الله: جماهير النصر لا ترحم.. وأهل الكلام وراء خلافي مع أمرابط

النصر يطمح لتعزيز الصدارة على حساب ضمك

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك