Menu


بول بوجبا يحرم راكيتيتش من الانتقال لمانشستر يونايتد

إنتر ميلان قد يكون وجهته المقبلة

بول بوجبا يحرم راكيتيتش من الانتقال لمانشستر يونايتد
  • 98
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رجب 1440 /  15  مارس  2019   02:23 م

أنهى مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، الإسبانية، عن أن مانشستر يونايتد كان يراقب إمكانية ضم راكيتيتش الصيف المقبل، لكن استمرار بول بوجبا في الفريق، دفع ملاك النادي لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الكرواتي.

وأوضح التقرير، أن بوجبا استقر على الاستمرار مع مانشستر يونايتد وعدم التفكير في الرحيل بعد استقرار الأمور في النادي الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، عن أن راكيتيتش قد وافق على الانتقال إلى إنتر في الصيف المقبل.

وكان بوجبا قد ارتبط اسمه الفترة الماضية بالرحيل عن مانشستر يونايتد، والتفكير في العودة إلى يوفنتوس أو الانتقال إلى برشلونة؛ بسبب خلافات مع جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق، قبل أن يرحل ويأتي أوليه سولشاير بدلًا منه.

ورغم ذلك، صرح أرتورو كاناليس وكيل أعمال اللاعب الكرواتي، باستمرار راكيتيتش الموسم المقبل مع برشلونة، رغم مزاعم الصحف الإسبانية برحيل اللاعب.

ويرتبط راكيتيتش بعقد مع فريق برشلونة حتى صيف 2021، وكانت التقارير تشير إلى احتمالية رحيله مع قدوم أرتورو فيدال وأرثر ميلو، والتعاقد مع فرينكي دي يونج بداية من الموسم المقبل.

وتبعًا لصحيفة «لاجازيتا ديللوسبورت» الإيطالية، فإن جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة قد حُسمت، ويتبقى الاتفاق على القيمة المالية للصفقة لينتقل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى الفريق الإيطالي، عقب نهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن إنترناسيونالي عرض 35 مليون يورو للتعاقد مع راكيتيتش، إلا أن برشلونة يرغب في الحصول على 45 مليون يورو، وأضافت أن الصفقة قد تتم مقابل 40 مليون يورو.

وانتقل راكيتيتش إلى صفوف برشلونة عام 2014 قادمًا من إشبيلية مقابل 18 مليون يورو، ويحصل النجم الكرواتي على 5.5 ملايين يورو سنويًا، إلا أن «لاجازيتا ديللوسبورت» أكدت أن إنترناسيونالي سيقدم للاعب راتبًا أكبر عقب انتقاله.

وارتبط إنترناسيونالي في الصيف الماضي بالتعاقد مع لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد وأفضل لاعبي العالم في عام 2018، إلا أن زميل راكيتيتش في المنتخب الكرواتي جدد تعاقده مع ريال مدريد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك