Menu


مانشستر يونايتد يتوقع انتهاء عصر صفقات الملايين

بسبب تأثير أزمة فيروس كورونا

مانشستر يونايتد يتوقع انتهاء عصر صفقات الملايين
  • 10
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 رمضان 1441 /  25  أبريل  2020   04:14 م

أكد إد وودوارد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الأندية لن تنفق مئات الملايين على التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات، لأنها ستكون واعية للتأثير المالي لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت كرة القدم في إنجلترا منذ 13 مارس بسبب فيروس كورونا، كما شهدت عديد من الأندية الإنجليزية تراجعًا في الإيرادات نتيجة التوقف، ما أدى لمنح العاملين غير اللاعبين إجازة إجبارية.

وقال وودوارد، إن سوق الانتقالات سيشهد أوقاتًا صعبة وربما لن تتصرف الأندية بالطريقة المعتادة بما في ذلك يونايتد عندما تبحث عن ضم لاعبين جدد.

وأضاف وودوارد في منتدى لجماهير مانشستر يونايتد: "نحن بحاجة لمعرفة تأثير ذلك على الصناعة بأكملها، بما في ذلك توقيتات الانتقالات والصورة المالية الأشمل، قبل أن نفكر في العودة للمسار الطبيعي، وعلى هذا الأساس، أشعر بأن التكهنات حول انتقالات لاعبين بمئات الملايين من الجنيهات الإسترلينية هذا الصيف يبدو أنها تتجاهل الواقع الذي يواجه الرياضة".

وقال وودوارد، إنه يأمل أن يستكمل الموسم مع سعي يونايتد صاحب المركز الخامس للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لاستمراره في المنافسة في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وليس من المتوقع عودة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى مايو المقبل على أقل تقدير، لكن وودوارد قال، إن المباريات الأولى بعد استئناف الدوري ربما تقام بدون جماهير، وأضاف: ربما يكون هناك حاجة لإقامة المباريات بدون جماهير على المدى القصير، فإننا جميعًا على دراية بأن كرة القدم لن تعود لطبيعتها حتى يمكن للمشجعين الحضور مجددًا.

اقرأ ايضأ :

مفاوضات سرية وصفقة قياسية.. يونايتد يحكم قبضته على سانشو

نادٍ إنجليزي يطلب 100 مليون إسترليني قرضًا لمواجهة سيل الخسائر

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك