Menu

أتلتيكو مدريد يتمسك بوصافة الدوري الإسباني بثنائية في فياريال

موراتا يسجّل أول أهدافه

حافظ أتلتيكو مدريد على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد، على ضيفه فياريال اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة
أتلتيكو مدريد يتمسك بوصافة الدوري الإسباني بثنائية في فياريال
  • 36
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حافظ أتلتيكو مدريد على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد، على ضيفه فياريال اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضًا تعادل ليجانيس مع ضيفه فالنسيا.

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 50 نقطة بفارق سبع نقاط، خلف برشلونة المتصدر برصيد 57 نقطة، فيما توقف رصيد فياريال، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم، عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، مبتعدًا بفارق نقطتين عن مراكز الأمان.

افتتح النجم الإسباني ألفارو موراتا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 31، فيما تكفل ساؤول نيجويز بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 88.

وبهدفه الذي سجله اليوم، يكون ألفارو موراتا قد تمكن من مفارقة عدم التوفيق الذي لازمه في الفترة الماضية؛ حيث يعتبر هدفه اليوم في شباك فياريال هو الأول بقميص أتلتيكو مدريد.

وانضم موراتا إلى صفوف الفريق الإسباني معارًا من تشيلسي الإنجليزي، لكنه لم يسجل أي هدف لمصلحة فريقه الجديد في أربع مباريات خاضها حتى الآن.

وسبق لموراتا، البالغ من العمر 26 عامًا، أن سجّل هدفين في مباراتي ريال مدريد بالدوري الإسباني، ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، إلا أنه تم إلغاؤهما بعد العودة إلى تقنية الفيديو «VAR».

في المقابل، خيّم التعادل 1 / 1 على لقاء ليجانيس مع ضيفه فالنسيا في مباراة الفريقين اليوم.

تقدم فالنسيا بهدف سجله جيفري كوندوجبيا في الدقيقة 22، وتعادل مارتن بريثويت لفريق ليجانيس في الدقيقة 89.

ورفع فالنسيا رصيده بعد هذا التعادل إلى 33 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام ريال بيتيس، كما رفع ليجانيس رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف أمام ليفانتي.

وضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين، يحل ريال مدريد ضيفًا مساء اليوم على ليفانتي، فيما يلعب بلد الوليد مع ريال بيتيس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك