Menu


أنسيلمو: كارينيو سر تطور الوحدة.. والدوسري الأفضل في السعودية

اعتبر أن الأهلي الوجهة المستقبلية الأفضل

أكَّد البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان فريق الوحدة، أن المدرب الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، يعد كلمة السر في التطوير اللافت بمردود فرسان مكة بالموس
أنسيلمو: كارينيو سر تطور الوحدة.. والدوسري الأفضل في السعودية
  • 694
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، متوسط ميدان فريق الوحدة، أن المدرب الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، يعد كلمة السر في التطوير اللافت بمردود فرسان مكة بالموسم الجاري، مشددًا على أن الأجواء المثالية التي وفرتها إدارة النادي، أسهمت في خلق مناخ إيجابي ساعد على توثيق تلك الحالة.

وأضاف أنسيلمو، في تصريحات تليفزيونية، «عندما جاء المدرب كارينيو الوحدة، وضعني في المركز الذي يفضله وهو مركز 6 في الملعب، ولم أجد مشكلة بالتألق في هذا المركز؛ لجاهزيتي للعب في كل الأماكن التي يحتاجني فيها الفريق».

واستكمل: «طريقة كارينيو مع اللاعبين، غيرت كثيرًا من الأداء داخل الملعب، وظهرت معها بشكل مختلف، البعض يراني لاعبًا بارزًا، والحقيقة أن البرود هو طريقتي في اللعب، ويجب أن أتحلى بالصبر، فالاستعجال يولد الأخطاء».

وحول الأفضل في دوري المحترفين، أوضح البرازيلي: «أعتقد أن الهلال هو الأقوى في السعودية، ومباراة الوحدة أمام الزعيم أو النصر، هما الأصعب دون شك، أرى أن سالم الدوسري أفضل لاعب سعودي، بينما يعد البرازيلي جوليانو الأجنبي الأفضل».

وأضاف البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا: «العلاقة التي تربط اللاعبين وبعضهم البعض، وإدارة الوحدة ممتازة جدًا، وهي أبرز ما يميز النادي حاليًا عن السنوات الماضية؛ حيث نشعر أننا عائلة واحدة».

واختتم: «لا أحب الحديث عن وجهتي المقبلة، أنا حاليًا أدافع عن قميص الوحدة، ولكن لو خيرتني بين الأربعة الكبار في الدوري السعودي بعد انتهاء عقدي مع فرسان مكة، أختار دون تردد الأهلي؛ لأن أسرتي تشعر بالراحة في مدينة جدة، واعتادت الأجواء هناك».

ويعد متوسط الميدان البرازيلي، أحد الأرقام الصعبة في معادلة النادي المكي، خاصة بعدما طور المدرب الأوروجوياني من مركزه في الخط الخلفي إلى خانة الوسط؛ حيث شارك في 17 مباراة في الدوري، بمعدل 1507 دقائق، أحرز خلالها 8 أهداف، وصنع اثنين آخرين.

اقرأ أيضًا:

أنباء عن إعفاء مدير «الجوهرة المشعة» بسبب مباراة الاتحاد والوحدة

الوحدة يقفز إلى المركز الثالث بفوز مستحق على الاتحاد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك