Menu


بالصور.. الهلال يخوض المران الأول في الدوحة قبل موقعة الترجي

أول خطوة على طريق المجد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، المران الأول في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن التحضير للمباراة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي، والمق
بالصور.. الهلال يخوض المران الأول في الدوحة قبل موقعة الترجي
  • 178
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الخميس، المران الأول في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن التحضير للمباراة المرتقبة أمام الترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، لحساب الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وسيطرت حالة من الثقة على أجواء المران الأول لزعيم آسيا، في ظل المعنويات المرتفعة لكتيبة الروماني رازفان لوسيسكو، بعد استعادة عرش القارة الصفراء من جديد، وبعد غياب اقترب من العقدين، وكسر احتكار الشرق الأقصى للقب؛ بالفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني ذهابًا وإيابًا.

وحرص لوسيسكو على إضفاء حالة من الإثارة على مران اليوم، من أجل شحذ همم اللاعبين لتسجيل حضور مميز في أول مباريات الزعيم العالمية، خاصة أنه يدرك جيدًا قوة المنافس المسيطر على البطولة الإفريقية في آخر نسختين.

ويدخل الهلال المباراة مدعومًا بتفوق آسيوي كاسح على الفريق الإفريقية، فضلًا عن عقدة سعودية لأبناء القارة السمراء، بعدما نجح أبناء المملكة في التفوق على القادمين من أحراش قارة المواهب، خلال المشاركتين السابقتين للنصر والاتحاد.

ويسعى الهلال لتكريس العقدة والسير على درب التفوق السعودي؛ حيث تمكن النصر من الفوز على الرجاء المغربي في النسخة الأولى بنتيجة 4-3، وحافظ الاتحاد على النسق بفوز مثير على الأهلي المصري بهدف دون رد، وهو السيناريو الذي لا يبدو بعيدًا عن الزعيم، في ظل الفوارق الفنية أمام الترجي، الذي لا يملك بدوره سجلًا حافلًا في المونديال؛ رغم أسبقية مشاركته في نسختين للبطولة لم يحقق خلالها أي نجاح يذكر.

وكانت بعثة نادي الهلال، وصلت العاصمة القطرية الدوحة، أمس الأربعاء، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 في نسختها السادسة عشرة، التي يشارك فيها أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المضيف، وتستمر حتى يوم 21 من الشهر الجاري.

ويستهل الهلال أولى مبارياته في الساعة الخامسة من مساء السبت، أمام الترجي التونسي في دور الثمانية، على أن يصعد الفائز إلى الدور نصف النهائي؛ ليقابل فريق فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

وضمت البعثة المغادرة 23 لاعبًا هم: عبدالله المعيوف، محمد الواكد، نواف الغامدي، محمد البريك، أمير كردي، جانغ هيون سو، علي البليهي، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، حسن كادش، محمد الشلهوب، محمد كنو، نواف العابد، عبدالله عطيف، سالم الدوسري، جوستافو كويلار، كارلوس إدواردو، أندري كاريلو، عمر خربين، هتان باهبري، سيباستيان جوفينكو، وبافيتمبي جوميز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك