Menu

منتخب السويد يفتح أبوابه امام إبراهيموفيتش

برغم انتقاداته السابقة للمدرب

لم يستبعد يان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي الأول لكرة القدم، إمكانية عودة المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش؛ وذلك على الرغم من انتقاده المستمر لاختيار
منتخب السويد يفتح أبوابه امام إبراهيموفيتش
  • 104
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لم يستبعد يان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي الأول لكرة القدم، إمكانية عودة المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش؛ وذلك على الرغم من انتقاده المستمر لاختيارات الفريق في السابق.

وفي العام الماضي، انتقد إبراهيموفيتش القائمة التي اختارها أندرسون للمنتخب السويدي، ورجَّح في مقابلة صحفية أن المدرب يستبعد اللاعبين الذين ينتمون إلى أصول غير سويدية.

ورفض بعض اللاعبين تصريحات إبراهيموفيتش، في الوقت الذي أكد فيه أندرسون، اليوم السبت، أن هذه المسألة لا تشغله، وقال إنه يعرف كيف يضع أحداث الماضي خلف ظهره، وأضاف: «في تلك الأثناء شعرت بالإحباط لكن الأمر انتهى، لذا فإن إبراهيموفيتش موضع ترحيب إذا كان يشعر بأنه غيَّر رأيه».

وانضم إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عامًا، مؤخرًا، إلى ميلان الإيطالي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

ولم يشارك «إبرا» في أي مباراة مع المنتخب السويدي منذ اعتزاله اللعب الدولي عقب يورو 2016.

وأوضح أندرسون، في تصريحات لموقع «فوتبول سكانالين»: «الوضع الأساسي المتعلق باللاعبين الذين يرفضون اللعب للمنتخب الوطني، هو -كما قلت من قبل- أن بإمكانهم الاتصال بي وأن يخبروني بأنهم يشعرون بالاهتمام، وبعدها يمكننا أن نبدأ من هذه النقطة.. الأمر لا يتجاوز هذا».

تصريحات أندرسون جاءت من قطر؛ حيث يقيم منتخب السويد معسكره في الدوحة استعدادًا لمباراتيه أمام مولدوفا وكوسوفو.

                                                                                                                      

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك