Menu


شيرين رضا تعلق على «متظاهري كورونا»: «قطيع بلا عقل»

أكدت تجنبها إثارة الجدل

أثارت حالة الجدل بشأن مظاهرة محدودة في مدينة الإسكندرية شمالي مصر، زعم منظِّموها رفضهم لفيروس كورونا، غضب الممثلة المصرية شيرين رضا. وكتبت شيرين عبر تويتر، تتس
شيرين رضا تعلق على «متظاهري كورونا»: «قطيع بلا عقل»
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أثارت حالة الجدل بشأن مظاهرة محدودة في مدينة الإسكندرية شمالي مصر، زعم منظِّموها رفضهم لفيروس كورونا، غضب الممثلة المصرية شيرين رضا.

وكتبت شيرين عبر تويتر، تتساءل: «مظاهرة ضد كورونا؟ طب إزاي لا حول ولا قوة إلا بالله من قطيع بلا عقل أو منطق».

وقالت شيرين لـ «عاجل»: أتعامل بطبيعتي على صفحتي الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، وأقول رأيي دون تجميل أو حسابات كما لا أُسِيء لأحد، لكن أعبِّر عن وجهة نظري ولا أتعمَّد إثارة الجدل.

وأعلنت شيرين رضا مؤخرًا قبولها التحدِّي من الفنانة دينا الشربيني، وقررت أن تتكفَّل بمائة أسرة مع بنك الطعام، وتحدَّت عمرو أديب وعزة فهمي، وذلك ضمن حملة «تحدي الخير»، والتي تفاعل معها عدد من النجوم، بعد أن أطلقها اللاعب سعد سمير من أجل الوقوف إلى الأسر المتضررة من انتشار فيروس كورونا الذي تفشَّى في الوطن العربي والعالم.

الجدير بالذكر أنَّ شيرين شاركت مؤخرًا في فيلم «رأس السنة» والذي عُرِض العام الماضي، وشارك معها بسمة، وإياد نصار، وأحمد مالك، وجيهان خليل، وهاجر الشرنوبي، والفيلم للمخرج محمد صقر، وتمَّ وقفه بعد توقف دور العرض في مصر.

اقرأ أيضًا:

المصرية شيرين رضا في حوارها لـ«عاجل»: لا تشغلني البطولة المطلقة

شيرين رضا تكشف أسباب تأخر عرض «رأس السنة»: لا يحتوي على «مشاهد مخلة»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك