Menu


أتلتيكو مدريد يواصل مسلسل عروضه الهزيلة ويسقط خارج ملعبه أمام أتلتيك بهدفين

سيميوني أشرك ثلاثيًا هجوميًا دون فائدة

أتلتيكو مدريد يواصل مسلسل عروضه الهزيلة ويسقط خارج ملعبه أمام أتلتيك بهدفين
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   11:24 م

واصل فريق أتلتيكو مدريد مسلسل عروضه الهزيلة في الفترة الأخيرة، وسقط خارج ملعبه أمام أتلتيك بلباو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان ماميس، اليوم السبت، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، فيما سيطر التحفظ على أسلوب أتلتيكو مدريد الذي بدا على لاعبيه التوتر والإرهاق، بعد أن ودع الفريق دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، على يد يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، رغم التفوق في الذهاب بهدفين.

وافتتح الإسباني إينياكي ويليامز التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 73، بعدما استغل زميله إنييجو كوردوبا خطأ مدافع أتلتيكو خوسيه خيمينيز، ومرر كرة عرضية لويليامز الذي أودع الكرة الشباك وسط ذهول من لاعبي نادي العاصمة الإسبانية.

وحاول أتلتيكو مدريد تعديل النتيجة وكثف ضغطه عبر الثلاثي الهجومي، دييجو كوستا، وأنطوان جريزمان، وألفارو موراتا، الذين يلعبون سويًا للمرة الأولى منذ فترة ليست بالقصيرة، دون فائدة تذكر.

وأقحم الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو، المهاجم أنخيل كوريا بدلًا من الظهير خوان فران أملًا في إدراك التعادل، لكن استغلال بلباو للمساحات في عمق الدفاع مكنّه من إضافة الهدف الثاني عبر لاعبه كينان كودرو في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة، تجمّد رصيد أتلتيكو مدريد عند 56 نقطة وضعته في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة، وأصبح «الأتلتي» مهددًا بفقدان الوصافة خاصة وأن ريال مدريد صاحب المركز الثالث حقق فوزًا اليوم، على سيلتا فيجو وبات في جعبته 54 نقطة.

وسوف تستكمل الجولة الـ28 غدًا الأحد، بخمس مواجهات؛ حيث يلتقي إيبار ببلد الوليد، وإسبانيول مع إشبيلية، ويستضيف فالنسيا خيتافي، فيما يحل رايو فايكانو ضيفًا على فياريال.

وفي قمة مباريات الجولة، سيكون برشلونة على موعد مع رد الاعتبار، وإحكام المزيد من السيطرة على زمام بطولة الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفًا على العنيد ريال بيتيس، مساء الأحد، على ملعب بينيتو فيامارين، علمًا أن لقاء الذهاب الذي لُعب على ملعب كامب نو انتهى لصالح بيتيس (4-3).

يشار إلى أن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني افتتحت اليوم بمباراة ويسكا وديبورتيفو ألافيس والتي حسمها ألافيس لصالحه (3-1)، كما شهدت فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو (2-0)، في حين سيواجه ديبورتيفو ليجانيس ضيفه جيرونا في وقت لاحق من مساء السبت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك