Menu


أبها يضرب الحزم في عقر داره بالثلاثة

بعد موقعة مثيرة في الرس

انتزع فريق أبها، فوزًا مثيرًا على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما- اليوم الخميس- في مدينة الرس، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس
أبها يضرب الحزم في عقر داره بالثلاثة
  • 123
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع فريق أبها، فوزًا مثيرًا على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما- اليوم الخميس- في مدينة الرس، لحساب الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يشفع التقدم المبكر لأصحاب الأرض بعد 6 دقائق فقط، عبر المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج؛ لتمسك أبناء الرس بنقاط المباراة كاملة، بعدما انتفض الضيف القادم أقصى الغرب بثلاثة أهداف متتالية، بدأها المدافع البرازيلي فاجنر أليماو بهدف من نيران صديقة، بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 29.

وقبل أن يستفيق الحزم من هدف التعديل، منح المهاجم القادم من مدغشقر فانيفا إيما أندرياتسيما، التقدم للضيوف في الدقيقة 39، وتكفل متوسط الميدان التونسي كريم العواضي، بتوسيع الفارق في الدقيقة 52، ليؤمن تقدم أبها.

وكثف أصحاب الأرض من محاولة العودة إلى أجواء المباراة، ونجح في مسعاه بهدف تقليص الفارق، عن طريق متوسط الميدان المغربي إدريس فتوحي في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، إلا أن الوقت لم يسمح لفريق الحزم لإدراك التعادل، وفتح ثغرة جديدة في دفاعات الضيوف الصلب؛ لتذهب نقاط المباراة كاملة لصالح أبها.

ورفع فريق أبها رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع على لائحة ترتيب الدوري السعودي، مواصلًا سلسلة النتائج الإيجابية في البطولة المحلية، فيما تجمَّد رصيد الحزم عند 14 نقطة، ليتراجع للمركز التاسع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك